تصريح صادم من محمد صلاح يثير الجدل

حقق فريق ليفربول فوزاً مهماً على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح الذي سجل هدف وصنع اثنين.

وفى تصريحات عقب المباراة، قال صلاح بخصوص مستقبله أنه قضى إجازة جيدة وكان لديه الوقت الطويل لنفسه ومحاولة البقاء على ما يرام، مشيرا أن هذا العام هو الأخير له فى ليفربول.. وعن الرحيل، قال صلاح أنه لا يرغب فى التفكير فى الرحيل ويريد الاستمتاع بالموسم وبعدها سوف يرى ماذا سيحدث.

واختتم تصريحاته أنه جاء إلى المباراة معتقدًا أنها قد تكون المرة الأخيرة، حيث لم يتحدث معه أحد في النادي بشأن تجديد التعاقد.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة بالدوري

رفع فريق ليفربول رصيده إلى النقطة التاسعة بعض خوض 3 مباريات حيث تمكن الريدز من الفوز في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي، على حساب إبسويتش تاون وبرينتفورد، ويواجه نظيره نوتنجهام فورست فى المباراة القادمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في الخامسة بتوقيت القاهرة والسعودية، من مساء يوم السبت المقبل، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1، وbeIN 4K، وbeIN SPORTS 1 EN.