“الحجز بدون شروط”..امتلك شقة (90 مترًا) من الإسكان متشطبة بالكامل في 9 محافظات بالتقسيط على 30 سنة | بمقدم 191 الف جنيه

أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء عن بدء عملية حجز شقق ”داره“ في إطار مبادرة تطوير العاصمة، والتي تهدف إلى توفير مساكن آمنة ومريحة للمواطنين في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لتحسين جودة الحياة وتلبية احتياجات المواطنين في المحافظات.

تفاصيل حجز شقق “داره”

تم إطلاق عملية الحجز لشقق داره بدفعة أولى بنسبة 15% من سعر الوحدة الرئيسي، تُدفع على أقساط لمدة خمس سنوات بدون فوائد،  ويُعد العرض فرصة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في امتلاك عقار بسعر مناسب ومرافق متعددة، مع الأخذ في الاعتبار جميع الخدمات الأساسية وتوفير البنية التحتية المتكاملة، ويتم طرح الشقق المكتملة في تسع محافظات.

المحافظات المستهدفة وأهمية المشروع

وتستهدف المبادرة القاهرة الكبرى والعديد من المحافظات الأخرى ذات الكثافة السكانية العالية ومن المتوقع أن يخفف المشروع من الضغط على المدن الكبرى من خلال توفير مساكن تلبي احتياجات المواطنين في مختلف أنحاء البلاد.

شقق داره بالقاهرة

تقع شقق دارا في منطقة الوحدة بمدينة نصر. يبلغ سعر الوحدة حوالي 5.18 مليون جنيه مصري، بمقدم 777 الف جنيه جنيه مصري، وأقساط ربع سنوية تصل إلى 220 الف جنيه جنيه مصري يتم تسليم الوحدات في غضون عام وتجهيزها بالكامل للتسليم الفوري.

شقق داره بالقليوبية

تقع شقق دارة في منطقة الاوقاف بشبرا، وتبدأ أسعارها من 1,278,000 جنيه بمقدم 191,000 جنيه وتصل إلى 54,000 جنيه على ثلاثة أقساط شهرية وفي منطقة إسكو بشبرا الخيمة، تبدأ الأسعار من 2,256,000 جنيه بمقدم 338,000 جنيه مصري والأقساط تصل إلى 95,000 جنيه مصري.

خطوات حجز شقق داره 2024

للحصول على سكن، اتبع الخطوات التالية:

  • اتصل بالخط الساخن 15444 لمزيد من المعلومات.
  • قم بزيارة مقر المشروع السكني الذي تختاره.
  • اذهب إلى مقر صندوق التنمية العمرانية لإتمام عملية الحجز.