فرصة ذهبية «مقابل 22 ألف دولار».. دولة أوروبية تبحث عن مهاجرين للعيش بها | طريقة التقديم

الكثير من الشباب يرغبوب فى السفر للخارج، باحثين عن عمل أو للعيش فى أجواء مختلفة وغيرها من الأسباب، وتعد إسبانيا إحدى الدول التي يتمنى الكثيرون العيش فيها، واذا كنت واحد من هؤلاء، فأنت الآن تمتلك فرصة ذهبية، حيث بامكانك الانتقال الى البلد الأوروبية مقابل 22 ألف دولار فقط.

بحسب ما جاء فى Euronews أن Extremadura في إسبانيا تسعى لجذب العمال عن بعد، وتتواجد Extremadura على الحدود الغربية للبرتغال، وهي مجتمع مستقل يبلغ عدد سكانه أكثر من مليون نسمة بقليل، وبها مدن شهيرة مثل مثل acerest و Merida وBadajoz Plasencia9 كما أن بها مناطق جذابة بسبب الكاتدرائيات والهندسة المعمارية التي يرجع أصلها للعصور الوسطى والقصور، وهذه المنطقة ستكون مناسبة معك إذا كنت من محبين الطبيعة، حيث تعرف المنطقة بسلاسلها الجبلية وبحيراتها.

فقط حوالي 15 ألف يورو أو 22,372 دولارا تمكنك من العيش هناك، كما تعمل المنطقة على جذب عدد من العاملين من خلال تخصيص 2 مليون يورو أي حوالي 3 ملايين دولار لجذب 200 من العاملين، على ام تكون التخصصات المطلوبة، متخصصين في تكنولوجيا المعلومات وأشخاص لديهم وظائف عن بعد، ولابد أن يوافق المتقدم على العيش في المنطقة لمدة عامين على الأقل.

راتبك فى أسبانيا

ومن المقرر أن يحصل المستوفى الشروط في المتوسط، على ما يصل إلى 8000 يورو (11,932 دولارا) و 4000 يورو (5965 دولارا) في حالة تمديد الإقامة لأكثر من عامين، ويختلف المرتب حسب المنطقة وحسب عمرك، فإذا كان عمرك أقل من 30 عاما، فسوف تحصل على ما يصل إلى 10000 يورو (14,915 دولارا).

وفى حالة إذا اخترت العيش في مدينة يقل عدد سكانها عن 5000 نسمة، وإذا بقيت بعد العامين المطلوبين فستحصل على 5000 يورو أخرى (7456 دولارا)، أما إذا كانت المدينة يقل عدد سكانها عن 5000 نسمة، وإذا استمريت بعد العامين المطلوبين فستحصل على 5000 يورو أخرى (7456 دولارا).

طريقة التقديم

تستطيع بكل سهولة تقديم طلبك من خلال الضغط هنا، سوف يتم الرد عليك في غضون ثلاثة أشهر لمعرفة إذا قد تمت الموافقة على طلبك أم لا، وسيكون لديك ثلاثة أشهر للتقدم بطلب للحصول على وثيقة إقامة، وبعد ذلك تستطيع أن تطلب من الحكومة إرسال المنحة.