” لو عايز تقبض ملايين”…بالصور والفيديو طريقة انشاء قناة يوتيوب ناجحة من الهاتف و الربح منها

يُعدّ يوتيوب حالياً أحد أكثر المنصات شعبية، حيث يمكن للأشخاص الحصول على المعلومات من يوتيوب، وعرض اليوميات والوصفات، وتثقيف وترفيه أنفسهم، والحصول على المعلومات واكتشاف أشياء جديدة، لمشاهدة القنوات التي تهمك، مثل اليوميات أو دروس الطبخ، تحتاج إلى إنشاء قناة على YouTube.

شرح شامل اسهل طريقة إنشاء قناة يوتيوب احترافية من الهاتف

في هذا الفيديو شرح مفصل على كيفية انشاء حساب جيميل من الهاتف في قناتي على اليوتيوب “مصطفى الرحية”.

الخطوة الأولى هي إنشاء حساب Google أو ”Gmail“. لإنشاء هذا الحساب، انتقل إلى متصفح جوجل واكتب ”إنشاء حساب جوجل جديد“ في مربع البحث.

إذا اخترت إنشاء حسابك الخاص في هذا المربع وانقر على المربع التالي، ستظهر صفحة إدخال بيانات، (يمكنك إنشاء حساب جديد.) اكتب اسم الحساب الذي اخترته وانتقل إلى المربع التالي.

 

(كلمة المرور) وتأكيدها بكتابة كلمة المرور التي اخترتها. عند الانتهاء من الإدخال، انقر على مربع ”التالي“ للانتقال إلى صفحة أخرى. سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك. بعد الإدخال، سترسل لك Google رمزًا يتكون من أرقام، تقوم بإدخاله في المربع المخصص لإثبات ملكية رقم الهاتف. إذا قمت بإدخال الرمز بشكل صحيح، فسيتم إنشاء حسابك بنجاح ويمكنك متابعة إدخال البيانات مثل تاريخ الميلاد والجنس (ذكر أو أنثى)، إلخ. الخطوة الأخيرة هي النقر على زر ”التالي“ ثم النقر على مربع ”موافق“، والذي سيؤدي ببساطة وبنجاح إلى إنشاء الحساب.

2- الانتقال إلى صفحة إنشاء قناة يوتيوب جديدة من الهاتف:

بعد إنشاء حساب جديد على جوجل، يمكنك اتباع هذه الخطوات للوصول إلى صفحة إنشاء قناة يوتيوب جديدة، هذا الفيديو يشرح كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة واحترافية، قناة مصطفى الرحية فقط من خلال الهاتف وكسب المال منها

 

  • الخطوة الأولى: انقر على رمز النقطة (تطبيقات جوجل) في صفحة جوجل للوصول إلى يوتيوب.
  • الخطوة الثانية: أدخل الحساب الذي أنشأته على جوجل وأنشئ قناة، بعد ذلك، ستظهر قائمة أخرى، اختر إضافة الحساب الذي قمت بإنشائه، انقر على الرمز التالي وستظهر لك صفحة كلمة المرور، اختر الرمز التالي إذا وجدت كلمة المرور المكتوبة تلقائيًا، إذا لم تجدها فاكتبها مرة أخرى، اتبع هذه الخطوات وأخيرًا انقر على التالي انقر عليها وسيقوم جوجل تلقائيًا بتسجيل دخولك إلى يوتيوب بالحساب الذي أنشأته.
  • الخطوة الثالثة اضغط على حسابك في جوجل وانقر على الحرف الأول من اسمك، على سبيل المثال (H)، ستظهر لك قائمة، اختر إنشاء قناة، انقر عليها وستظهر لك صفحة بالاسم الذي اخترته في حسابك.