“مش هتستغني عنه تاني”… مشروب أسود رخيص الثمن يخفض السكر التراكمي في الدم خلال 60 دقيقة.. تعرف عليه لا تتجاهله بعد اليوم!!

مستويات السكر بالدم تكون مرتفعة في حالة إذا كنت مصاب بمرض السكري من النوع الثاني ، ومن الجيد أنه يمكنك السيطرة عليه بسرعة عن طريق تعديل النظام الغذائي، ومن خلال الأبحاث وجد أن شرب الشاي الأسود بإمكانه ان يتسبب في انخفاض ظاهر جدًا في نسبة السكر بالدم خلال ساعة واحدة ف من تناوله، لكن بإمكانك التحكم في مستوى السكر بالدم عن طريق وسائل أخرى بديلة وهذه الوسائل تنحصر في النظام الغذائي، ننشر لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية نصائح للمحافظة على مستوى السكر في الدم.

نصائح للحفاظ على مستوى السكر في الدم

تناول عناصر معينة أو مشروبات معينة بإمكانه جعل مستوى السكر بالدم أقل ، من خلال مواجهة الارتفاع المفاجئ في تناول الطعام .

ومن خلال الأبحاث والدراسة التي تمت ، أن شرب الشاي الأسود يحد بشكل كبير من ارتفاع مستوى السكر بالدم للبالغين الأصحاء ومرضى السكري ، ومن أجل معرفة النتيجة تناول المشاركون في هذه التجربة مشروبًا سكريًا في البداية .

وكان المشاركين في هذه التجربة هم 20 شخصًا من الذكور والإناث تتراوح أعمارهم بين 20 – 60 عامًا ، وكانوا مصابين بمرض السكري ، في البداية تناولوا مشروبًا سكريًا ، وتم أخذ عينات من الدم بعد نصف ساعة ، ثم بعد ساعة ثم بعد ساعة ونصف ثم بعد ساعتين لقياس مستوى السكر بالدم والانسولين .

ولقد اكتشف الباحثون أن المشروب الذي يحتوي على شاي أسود يخفض بشكل ظاهر نسبة الجلوكوز في الدم ، ولقد عرف هذا التغير مع مرور ساعة واحدة فقط من الابتلاع .