نجيب منين.. الأهلي يحسم موقفة من ضم نجم المنتخب المغربي

في ظل سعى مجلس إدارة النادي الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي، إلى تلبية احتياجات المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، لتدعيم الفريق بعناصر متميزه، خلال الفترة الحاليه، نظرا لمشاركة الفريق في أكثر من بطولاته، محليه أو قاريه أو عالميه، ويسعى مجلس إدارة النادي إلى ظهور الفريق بشكل جيد خلال البطولات التى يشارك بها.

موقف الأهلي من التعاقد مع النجم المغربي سفيان بوفال..

قد أعلن مجلس إدارة نادي الريان القطري، فسخ التعاقد مع النجم الدولي المغربي« سفيان بوفال» بالتراضي بين الطرفين، وتم توجيه الشكر للاعب عن الفترة الماضيه التى دافع فيها عن ألوان الفريق القطري.

وقد أكدت مصادر صحفيه قطريه، أن فسخ العقد بالتراضي، بين مجلس الإدارة وبين اللاعب المغربي، ماهوا الا مقدمه للتعاقد مع النجم المصري « محمود حسن تريزيجيه» لمدة موسم واحد على سبيل الإعاره.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، كانت وضعت اللاعب المغربي« سفيان بوفال» تحت دائرة الاهتمام، وكان المجلس يرغب في ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول للكرة بالنادي.

راتب اللاعب المغربي يخرجه من حسابات النادي..

قد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي، قد صرف نظر عن التعاقد مع اللاعب، بسبب الراتب الذي طلبه اللاعب للتوقيع، إذ طلب مبلغ 4 مليون دولار، وهذا فوق قدرات النادي، وبالتالي تم صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.