هذا النبات إذا وجدته يجعلك من أغني الأغنياء .. هذا النبات الجبار ينمو فوق الأماكن المليئة بالذهب والألماس إذا عثرت عليه سيغير حياتك

دائمًا ما يبحث الجميع عن وجود الذهب بالقرب منه أو حتي من بعيد ويغامر من أجله اذا كانت هناك مؤشرات لوجوده في أحدي الاماكن ، وتوجد بعض المؤشرات التي تدل على وجود الذهب والمعادن حيث يمكن أن تدل بعض النباتات على وجود ذهب مدفون تحت الأرض وغالباً ما تتواجد هذه النباتات في استراليا.

النباتات الدالة على وجود الذهب 

أحد الدراسات تقول أن نمو نبات يعرف باسم شجرة الأوكالبتوس في أماكن مختلفة في الصحراء دليل على وجود معادن مثل الذهب وذلك لأن وجود المعادن تحت الارض يزيد من تواجد بعض النباتات المختلفة فنوع الرمال الحمراء الذي يتواجد فيها المعادن بشكل كبير مثل الذهب والحديد ينمو فيها نبات البوق الصحراوي وينتشر هذا النبات في المناطق القاحلة في الجنوبي الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية التعرف على الذهب تحت التراب في أشجار الحمي

وقد وجد بالفعل بعض العلماء معادن الذهب على سطح ورق شجر الحمى في دولة أستراليا، حيث يوجد الذهب المدفون على مسافة تقارب 100 قدم من شجر الحمي.

دلائل وجود الذهب تحت التراب

من الدلائل علي وجود ذهب تحت التراب هو تواجد بقع حديد علي سطح التربة الحمراء أو التربة الصفراء يدل علي وجود ذهب، والتربة السوداء تدل على وجود معدن الحديد لكن بشرط عدم وجود عوامل مؤكسدة ، و حدوث تغيير في لون التربة يعد مؤشر على وجود الذهب.