وصفة جهنمية جبارة للتخلص من قشرة الشعر نهائياً خلال 30 دقيقة ودون الحاجة للكيماويات!!

الشعر من أكثر الأشياء التي يهتم بها الرجال والنساء حيث أنه يعتبر علامة من علامات الجمال لديهم فخلال فترة من العام قد يصاب الشعر بالقشرة والتي قد تؤدي إلى حدوث بعض المشكلات للرجال والنساء فقد يصاب الفرد بالاحراج من ظهور القشرة فيبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لإزالة القشرة من الشعر دون استخدام المواد الكيميائية الضارة بالشعر وسوف ننشر لكم خلال موقعنا هذا الزهراء أهم الوصفات لإزالة القشرة من الشعر.

وصفات طبيعية آمنه للتخلص من القشرة

الصبار: يعتبر الصبار من النباتات التي تساعد في القضاء على القشرة نهائيا من الرأي حيث أنه يحتوي على مركبات مضادة للبكتيريا والفطريات ويتم ذلك عن طريق وضع جل الصبار على فروة الرأس ثم تركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو المناسب للشعر.

كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على نتائج مبهرة.

اللبن الرائب: من أكثر المكونات التي تقضي تماما على القشرة حيث أنه يتم وضع القليل من اللبن الرائب على فروة الشعر ثم التدليك جيدا وتركه لمدة لا تقل. عن ساعة ثم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو المناسب.

كرري هذه الوصفة أسبوعيا حتى تحصلي على شعر خالي من القشرة.

خل التفاح: يساعد خل التفاح أيضا في حل مشكلات القشرة التي تتواجد في الشعر. وذلك بوضع كمية قليلة من خل التفاح ثم التدليك جيدا وتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم شطفه بالماء.

بذور الحلبة: يمكنك استخدام بذور الحلبة في إزالة القشرة وذلك عن طريق خلط 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون على الحلبة مع نقعها ثم هرسها ووضعها على الشعر إلى أن تجف لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم غسل الشعر جيدا بالماء.