استعيدي شبابك بمعجزة الجمال..الكريم الطبيعي الفائق لتقشير البشرة والجسم ومحاربة التجاعيد والجلد الميت بفعالية منذ اول استخدام!!

تعتبر التجاعيد من أكثر المشاكل التي تظهر على البشرة والجسم وتسبب الشعور بالإحراج أمام الأخرين وهي عبارة عن طيات تظهر على الوجه، وتبحث العديد من الفتيات عن طرق طبيعية لإزالة التجاعيد والجلد الميت وجعل البشرة صافية ومشرقة في دقائق وبأقل تكلفة، ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم وصفة جبارة لتفتيح البشرة وإزالة الجلد فتابعونا.

وصفة الليمون والكربونات لتقشير البشرة

تعتبر هذه الوصفة من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتقشير الجلد الميت بقوة حامض الليمون وأيضا الكربونات التي تساهم في إزالة اللون الغامق من البشرة وتقوم بتجديد خلايا البشرة وتعيد للجلد نضارته وجماله.

حيث يمكنك مزج كمية مناسبة من عصير الليمون مع الكربونات وأيضا ماء الورد والنشا للحصول على قوام كريمي سهل الفرد، نغسل البشرة بالماء والغسول المناسب ونوزع هذا المزيج عليها بالتساوي ويترك لمدة 15 دقيقة ويفرك بلطف، للتخلص من الخلايا الميتة التي توجد على البشرة وبعد ذلك نرطب الجلد باستخدام زيت الزيتون أو زيت اللوز.

تقشير البشرة بالفازلين والملح

تتميز هذه الوصفة بنتيجة فعالة في الحصول على تفتيح فوري حيث يمكنك مزج كمية مناسبة من الفازلين والملح مع بعض ثم نفرك البشرة بهذا الخليط ويترك 10 دقائق، وبعد ذلك نشطف البشرة بالماء البارد لغلق المسام ونقوم بترطيبها بأي كريم مرطب متوافر لديك أو زيت اللوز الحلو وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.