خلال ساعات.. المهاجم الفلسطيني سيوقع عقود انتقاله للزمالك

قد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، سعى مجلس إدارة النادي للاستفادة من قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إنتهاء ازمة إيقاف القيد عن النادي، وذالك لضم صفقات متميزه خلال الفتره الحاليه، وذالك بناءا على طلبات المدير الفني للفريق، البرتغالي «جوزيه جوميز» الذي طلب من مجلس إدارة النادي، تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في كل مراكز الملعب.

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم الفلسطيني..

اكد مصدر من داخل النادي، إن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يكثفون جهودهم لإنهاء صفقات الفريق الاول قبل غلق باب القيد.

وكشف مصدر من داخل إدارة النادي، عن مستجدات، المفاوضات مع الدولي الفلسطيني «عمر فرج» لاعب فريق آيك السويدي، لضم اللاعب في فترة الانتقالات الحاليه.

وقد اكد مصدر من داخل النادي، إن مجلس إدارة النادي، يسعون لإنهاء التعاقد مع اللاعب خلال الفتره الحاليه، خاصة وان اللاعب سيتم قيده كلاعب مصري.

وقد اكد المصدر أيضا، إن الساعات القليله القادمه ستكون حاسمه، في إنهاء صفقة انتقال اللاعب « عمر فرج» إلى نادي الزمالك.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك، لإنهاء كل الامور الماديه، مع النادي السويدي ليحصل على الإستغناء الخاص باللاعب، وكذالك يسعى ايضا للاتفاق مع اللاعب على كل بنود التعاقد، للإعلان الرسمي عن الصفقه.

ومن جانبه، فقد تأكدنا من مصادرنا داخل الجهاز الفني، إن البرتغالي « جوميز» قد رحب بالتعاقد مع اللاعب، وطالب الإداره بسرعه إنهاء الملف.