وداعاً للتجاعيد والتصبغات.. كولاجين البشرة الطبيعي لإزالة البقع وهتشد أي ترهلات 

علامات التقدم في السن التي تظهر على الأشخاص غالباً ما تكون مصدر إزعاج لهم، ويبحثون طوال الوقت عن كريمات ووصفات طبيعية من أجل اخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد وقد تلجأ السيدات لإجراء عمليات التجميل والشد وغيرها، لكن من خلال موقعنا فى السطور التالية، نكشف لكم عن وصفة جديدة للبشرة مذهلة، تمكنك الكولاجين الطبيعي اللازم.

هترجعي صغيرة تاني ! بشرتك بالكولاجين الطبيعي الموجود في هذا المكون المنزلي

فوائد الكولاجين للبشرة

المعروف أن الكولاجين هو ما يمنح البشرة مرونة وجمالها ويحافظ عليها من علامات التقدم في العمر، ولكن بهذه الوصفة من الكولاجين الطبيعي للبشرة تستطيعون استعادة جمال البشرة ومرونتها وشبابها مرة أخرى تعرفوا عليها معنا.

الكولاجين مادة أساسية للجلد والبشرة ونقصة يزيد من مشاكل البشرة، وقد يحصل الأشخاص على الكولاجين عن طريق الكبسولات أو الأمبولات أو الوصفات الطبيعية، والوصفات تكون مناسبة مع الجميع بسبب سهولة توافرها وتكلفتها التي لا تذكر، لذلك نكشف لكم عن وصفة الخيار والبخور التي تعد مصدر مهم لإمداد البشرة بالكولاجين اللازم.

وصفة الخيار والبخور

احضر عدة شرائح طازجة من الخيار وقطرات من زيت عطري، بالإضافة إلى بياض بيضة فقط، ونقاط بسيطة من البخور، ويتم مزج كل هذه المكونات جيدا أكثر من مرة، ويتم توزيع الماسك على البشرة برفق بحيث تغطى البشرة كلها به واتركه فترة من 15 إلى 30 دقيقة، وبعدها يغسل بالماء جيدا أكثر من مرة وكرري الماسك واستمتعي ببشرة ناعمة حيوية والتخلص من البقع والتصبغات والخطوط الدقيقة.