للشيخوخة والخرف.. الحل المثالي الجبار في ورق الغار المتوفر برخص التراب تناوله بتلك الطريقة ورجع شبابك حتى لو عمرك فوق 70 سنه و بعكاز.!!

يعتبر ورق الغار واحدًا من اهم انواع التوابل التي تتواجد في كافة البيوت المصرية ولها قدرة كبيرة على اضافة نكهه مميزة للطعام ويتم استخدامه في الكثير من الوصفات وابرزها الوصفات التي تحتوي على اللحوم والفراخ وغيرها، وهناك العديد من الاقاويل التي تقول ان حرقة داخل اركان المنزل يساعد على التخلص من الطاق السلبية وطرد الحشرات من المنزل خلال فصل الصيف، لكن استخدامات ورق الغار لا تقتصر على اضافة المذاق المرغوب إلى الطعام وطرد الطاقة السلبية بل إنه يساعد ايضًا في خفض الوزن وازالة الشيب من الشعر وغيره، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا من خلال بوابة الزهراء الإخبارية.

استخدامات ورق الغار

  • يساعد ورق الغار في خفض الوزن بشكل كبير، حيث انه يعمل على حرق الدهون حتى الوصول إلى الوزن المثالي، ويكون ذلك عن طريق شربة مغلي او عن طريق اضافتة إلى الشاي وشربة يوميًا حتى الوصول إلى النتيجة المرغوبة.
  • يساعد ورق الغار على ازالة الطاقة السلبية من المنزل، حيث انه يعمل مثل البخور في اضافة رائحة مميزة إلى المنزل في حالة حرقة مع ازالة الطاقة السلبية ايضًا.
  • يساعد شرب ورق الغار في تحسين الذاكرة، ويكون ذلك عن طريق اضافتة إلى الشوربة الخاصة بالفراخ او اللحم وشربها، او عن طريق وضعه مع الشاي وشربة بشكل يومي، او عن طريق غليه وشربة يوميًا ايضًا مع تحليته بالعسل.