الأهلي بدأ التفاوض والزمالك خلصه.. صفقة جديدة للقلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية

كشفت مصادر بنادي الزمالك، أن المسؤولين في القلعة البيضاء بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم وذلك بعد نجاح الإدارة في حل أزمة وقف القيد التي كانت مفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة جديدة

وأشارت المصادر، إلى أن الزمالك اقترب من اتمام التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي  خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد استعدادا للموسم القادم، مشيرة إلى أنه سيتم إرسال العقود إلى اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة ليوقع عليها.

وأوضحت المصادر، أنه من المتوقع أن تتم الصفقة خلال الساعات المقبلة، ويلتحق بتدريبات الفريق الأبيض بعد معسكر المنتخب الفلسطيني المقام حاليا لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم  التي تنطلق بداية من غدا الأربعاء.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رحب بالتعاقد معه خاصة وأنه سيتم قيده كلاعب مصري، مشيرة إلى أن المسؤولين في الفارس الأبيض يضعون الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة بعد الاتفاق مع فريق نادي أيك السويدي على ضم اللاعب.

وأضافت المصادر، أنه تم الاتفاق مع اللاعب عمر فرج الذي يصل عمره لـ 22 عاما على جميع التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى الزمالك، يكون ثاني الصفقات الصفية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع اللاعب المغربي محمود بنتايك قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.

وكان اللاعب عمر فرج على بعد خطوات من الانتقال إلى النادي الأهلي، حيث أكد أن المسؤولين بدأوا التفاوض معه لضمه ليكون مع وسام أبو علي ولكن الساعات الأخيرة اتجهت الصفقة للغريم التقليدي الزمالك.