فردة تقيلة جدا.. الزمالك يقترب من ضم ماكينة أهداف أفريقية

كشف تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد والمنافسة على البطولات.

ويسابق المسؤولون في نادي الزمالك من أجل التعاقد مع عددا من الصفقات القوية بعد الانتهاء من أزمة وقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعد تسوية كافة القضايا الخاصة بالفريق، خاصة وأن الفريق يستعد لمواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

صفقة جديدة تقترب من الزمالك

وأوضحت المصادر أن مجلس إدارة الزمالك اقتربت من ضم اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الأمريكي، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق، مضيفة أن “المفاوضات تمت مع اللاعب في الساعات الماضية مع اللاعب الذي سبق له اللعب في الدوريات العربية مثل العربي القطري والشباب السعودي، وأيضا في الدوري الأمريكي”.

وأشارت المصادر أن اللاعب سينتقل للزمالك انتقال حر وراتبه مع الزمالك لن يزيد عن 600 ألف دولار، بالإضافة لحصوله عددا من الامتيازات المالية الأخرى لتحفيزه للانتقال للزمالك لتدعيم مركز الهجوم والجناح حيث يجيد اللعب فيهم.

يذكر أن آخر تجارب اللاعب الجابوني مع فريق دسينساتي الأمريكي، وشارك في 14 مباراة لدقائق ليست كثيرة، ونجح في إحراز هدفين وصنع هدف.

وكان الزمالك قد تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمود بنتايك الظهير الأيسر، قادما من فريق سانت اتيان الفرنسي، كما اقترب من الإعلان عن صفقة اللاعب الفلسطيني عمر فرج لتدعيم هجوم الفريق الفترة القادمة، حيث يسابق الزمالك الزمن لتسجيل الصفقات الجديدة قبل 12 من الشهر الجاري لقيدها إفريقيا والمشاركة في كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.