«اكتشاف جبار اذهل الاطباء»… كوب واحد فقط من منقوع هذه العشبة الخضراء يجعلك تتخلص تمامًا من أدوية الصيدليات!!!؟

اذا ارتفع ضغط الدم وارتفع معه نسبه الكولسترول في الدم فيزيد او يرتفع خطر الاصابه بامراض القلب والاوعيه الدمويه وعندما تلاحظ انه يصبح لديك تسلق في الشرايين وتضيق بسبب تسربات الكوليسترول او الكالسيوم حينها ياخذ القلب خطوه مهمه وهي الضغط بقوه اكبر لضخ الدم ولكن هناك مشروب قد يغنيك عن هذه الاعراض نهائيا وهو مشروب عصير الكرفس الذي يحتوي على العديد من الفيتامينات فيتامين اي وفيتامين بي فيتامين سي فيتامين كي وليت سوف نقدم لكم جميع فوائد هذا المشروب من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

  • على الرغم من أن الدراسات حول الفوائد الصحية للكرفس لا تزال غير كافية أوضحت ليبرتي ميلز أخصائية التغذية كيف يمكن أن يسهم هذا الطعام المتميز في تعزيز طول عمرنا.
  • ضغط الدم يحتوي الكرفس على نسب مرتفعة من الكومارين وهو مركب يمكن أن يساهم في تقليل معدل هرمونات التوتر في الجسم وتخفيف أعراض ارتفاع ضغط الدم.
  •  أوضحت ليبرتي أن الادعاءات الشائعة حول فوائد الكرفس المضادة للالتهابات قد تكون ناتجة عن احتوائه على أحد مضادات الأكسدة المعروفة باسم الكومارين الذي يعزز نشاط كريات الدم البيضاء الضرورية لدعم نظام المناعة وصحته.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك مادة كيميائية ضوئية تعرف بالفثاليدات والتي يمكن أن تساعد في إرخاء أنسجة جدران الشرايين وتخفيض ضغط الدم.