“عنيك هتفضحك” .. اعرف أهم أسرار وخبايا شخصيتك وشخصية من تحب من لون العيون .. هتتصدم لما تجربها !!!!

هل تعلم أن من خلال لون العيون يمكنك التعرف على شخصيتك؟، فالعيون بمثابة  نافذة على روح الفرد، وطبقاً للدراسات القائمة فإن العيون لها تأثير كبير على تكوين سمات الشخصية، وقد تم ع كل الكثير من التجارب فتم إيجاد أن للمعة العينين وتألقها دور هام في التأثير على جاذبية الشخص، ويختلف سلوك الفرد صاحب العيون الداكنة عن صاحب العيون الفاتحة، وفي مقال اليوم سنوضح سمات كل لون عين بالتفصيل، تابعوا معنا.

شخصية ذوي العيون البنية الفاتحة 

هذا اللون من العيون هو من أكثر الألوان إنتشاراً، وذلك لأنه بلغ عدد حاملي هذا اللون لحوالي 79% وذلك من كافة سكان العالم، ويحمل صاحب هذه العيون البنية سمات مليئة بالثقة بالنفس والحزم، كما أنه قادر على التعامل مع الخلافات بطريقة سهلة، كما يعرف هذه الفئة من الأشخاص بأنهم متفوقين في الرياضيات المتنوعة خاصة في رياضة التنس.

شخصية ذوي العيون البنية المتراوحة بين الغامقة والسوداء

يمتاز أصحاب هذا اللون من العيون بأنه مالكين لثقة أكبر، كما يمتازون بقدرتهم على مواجهة التحديات المختلفة، مما يساعدهم أن يكونوا من ذوي الأحاديث الممتعة والتي يرغب الكثير في سماعها بشكل دائم.

شخصية ذوي العيون الخضراء والزرقاء

عادة ما تكون هذه الألوان من العيون نادرة وقليلة من حولنا في العالم كافة، حيث وصل  عدد الأشخاص المعروفين بامتلاكهم للعيون الخضراء على 2%، ويعد حامل هذا اللون بأنه رقيق ولطيف كما يتميز بأنه مهتم بأقل وأدق التفاصيل، كما أنه على درجة كبيرة من الإبداع.

أما أصحاب العيون الزرقاء، فيعرف عنهم بأنهم خجولين وناعمين، ولكن على العكس فأصحاب هذه العيون من الشخصيات القوية، القادرة على مواجهة الألم كما يمتازون بقدرتهم على إدارة المشاعر والتخلص من أي صعوبات وغيرها من المشاعر الصعبة.