“معجزة تاريخية” .. اكتشاف أكبر مدينة من النحاس الذهبي بناها الجن وتقع في هذه الدولة .. مش هتصدق لما تشوفها من الداخل !!!!

تزايد الحديث في الآونة الأخيرة عن مدينة النحاس التي تم اكتشافها والتي لها قصة ممتعة مع سيدنا سليمان عليه السلام، وتعد المدن المكتشفة من الأشياء المثيرة فقد بدأ بأتلانتس القديمة ومن ثم طروادة وهي مسرح للحروب في تركيا، ثم دولة ممفيس الفرعونية وهي عاصمة مصر القديمة وقد تم بناؤها منذ عام 3100 ق.م، وفي الآونة الأخيرة تم الوصول لمدينة النحاس التي تقع في المغرب، وفي مقال اليوم سنوضح علاقة هذه المدينة بالجن وسيدنا سليمان وبعض المعلومات عنها، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

ماذا تعرف عن مدينة النحاس المُكتشفة؟

 طبقا لما في جاء في القصص فإن بعض الأشخاص يروُن بأن سيدنا سليمان أمر الجن ببناء هذه المدينة بإستخدام عنصر النحاس بصورة كاملة، وقد تم بناء هذه المدينة بالقرب من بحر الظلمات، وتقع هذه المظينة المدهشة بالمغرب وتُعرف الأن بمدينة تطوان، وتسمى ب”مدينة الصفر” وذلك تبعاُ للون الأصفر للنحاس الذي يتواجد بها.

قصة إكتشاف مدينة النحاس بالمغرب؟

 تقع مدينة تطوان والتي كانت في قديم الزمان هي مدينة النحاس على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي مدينة محصورة  بين بعض المرتفعات بالأخص بين جبل درسة وسلسلة جبال الريف، وتم البدء في اكتشاف المدينة على يد الخليفة الخامس عبد الملك بن مروان من بني أمية، وذلك بعد أن وصلت له بعض الأحاديث ببعض المعلومات عنها، فقام ببعث وكيله موسى بن نصير مع باقة من الخبراء ليتم البدء في الكشف عن هذه المدينة الأسطورية.