“إجابة قلبت السوشيال ميديا كلها” .. طالب يجيب علي سؤال في مادة اللغة العربية بطريقة أبهرت الجميع وأبكت المصححين .. مستحيل تتخيل هو كتب إيه!!!!

حدثت ضجة كبيرة حول إجابة طالب أدت الى بكاء المعلم عندما كان يقوم بتصحيح ورقة امتحان اللغة العربية، وقد انتشرت أخبار حول هذا الأمر بشكل سريع بين جميع المتابعين على السوشيال ميديا، وهناك العديد من الأشخاص لديهم فضول في التعرف على الإجابة التي كتبها الطالب ورقة امتحان اللغه العربيه الخاصه به، ويترقب متابعين مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأمر، حيث جعلت المصحح يتأثر إلى تلك الدرجة لتصل الى البكاء ويتعاطف معه بصورة كبيرة، و سوف نتعرف على تفاصيل تلك الواقعة بالكامل في السطور الآتية.

تفاصيل الإجابة التي حيرت المعلم

قام طالب في المرحلة الابتدائية بالاجابة على سؤال في قسم النحو لمادة اللغة العربية في أحد امتحانات الفصل الدراسي ويكون السؤال ينص على إعراب كلمة في آية قرآنية قال تعالى” خلق الله الإنسان من عجل “، فإن الطالب أجاب أن خلق هي فعل ماض ولكن لم يكتب مبني للمجهول فإن ذلك لا يليق مع الله سبحانه وتعالى، لهذا فإن المعلم أندهش من مدى تأدب هذا الطالب مع المولى عز وجل وتعامله مع السؤال على الرغم من أنه صغير السن ولم يتم إدراك ذلك إلا أنه أجاب أجابه مثالية تدل على حسن أدبه وتربيته الصحيحة وتعلقه بالمولى عز وجل.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

كان المعلم يصحح إجابة هذا الطالب وتفاجيء، حيث جاءت بشكل غير متوقع عن زملائه الآخرين، فقام باعطاء الطالب الدرجة النهائية وكتب له ممتاز وجزاك الله خيرا وبارك الله في علمك وحسن تربيتك، ولم يستطيع تخطى اجابه الطالب حيث قام المعلم بتصوير الورقة ونشرها على حسابه الرسمي على الفيسبوك على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد انتشرت هذه الإجابة لتنال اعجاب الكثيرين و دهشتهم، ويصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه طالب عبقري ينال التكريم ويستحق الدرجة النهائية التي قد أعطاها المعلم له ويجب ان يكون مثال لكافة الطلاب.