«ضربة الموسم».. الزمالك يدخل في مفاوضات لضم نجم الأهلي بعد قرار فيفا

كشفت تقارير صحفية مفاجأة كبرى، حيث  أكدت أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فتحوا خطوط المفاوضات مع اللاعب محمود متوالي مدافع النادي الأهلي الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء منذ أيام، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية استعدادا للموسم الجديد.

لاعب الأهلي يقترب من الزمالك

ورحل محمود متولي مدافع الأهلي عن صفوف الفريق في الصيف الجاري بعد فسخ تعاقده بالتراضي بعد تعرض اللاعب لسلسلة من الإصابات التي حرمته من المشاركة مع القلعة الحمراء، الأمر الذي دفع الأهلي للتعاقد مع الثنائي المغربي أشرف داري واللاعب المصري القطري ويوسف ايمن لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل اللاعب محمد عبد المنعم لصفوف فريق نيس الفرنسي.

وأشارت المصادر، إلى أن المسؤولين في الزمالك دخلوا في مفاوضات جادة مع محمود  متولي خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استطاع رأيه حول إمكانية انضمامه لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفة أن “اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة، بعد رحيله عن النادي الأهلي”.

وأوضحت المصادر أن اللاعب محمود متولي يدرس جميع العروض المقدمة لحسم مصيره في الموسم المقبل، خاصة وأن يمتك العديد من العروض داخل الدوري المصري،

وكان اللاعب محمود متولي صاحب الـ 31 عاما قد شارك مع الأهلي في 5 مباريات ماضية خلال الموسم الماضي، بواقع 3 مواجهات في الدوري، ومباراتين بدوري أبطال إفريقيا، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد كان في شباك الجونة.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تقلى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يخطره من خلاله برفع إيقاف القيد، ليصبح الزمالك مؤهلا للتعاقد مع صفقات جديدة، وأعلن رسميا التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك.