في 30 دقيقة.. تكلفة استخراج البطاقة الشخصية من العباسية

استخراج بطاقة الرقم القومي أو بطاقتك الشخصية أمر مزعج بالنسبة لأي شخص نظرًا للازدحام الشديد من المواطنين عند استخراج بطاقة الرقم القومي، كذلك التعب والجهد والوقوف بالساعات انتظارًا لدورك نظرًا للحاجة الملحة لاستخراج هذا المستند الهام وهي بطاقة الرقم القومي، ولكن الآن يمكنك استخراج بطاقة الرقم القومي  واستلامها في نصف ساعة من الأحوال المدنية في العباسية، عن طريق شراء الاستمارة من داخل القطاع ثم دفع رسوم في المركز النموذجي لاستلام البطاقة بشكل مستعجل.

أسعار استخراج البطاقات الشخصية

يمكنك من خلال النقاط التالية التعرف علي أسعار وأماكن استخراج بطاقات الرقم القومي حيث تختلف ظروف كل شخص عند استخراج بطاقة الرقم القومي و نلخصها كالآتي:

  • استخراج بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم خلال نصف ساعة من العباسية مقابل تسديد رسوم 315 جنيها، حيث يتم التوجه للأحوال المدنية وطلب بطاقة رقم قومي مستعجلة.
  • استخراج بطاقة الرقم القومي ويمكنك ذلك من خلال التوجه إلى مراكز الأحوال المدنية في سيتي ستارز وكارفور المعادي، واستلامها في خلال مدة 24 ساعة وذلك مقابل تسديد مبلغ وقدره  185 جنيها.
  • استخراج بطاقة الرقم القومي من المنزل، ويتم استخراجها من المنزل بعد دفع مبلغ 615 جنيها،  وحجز دور في الأحوال المدنية من خلال الخط الساخن، ثم طلب سيارة للحضور إلى المنزل واستخراج البطاقة.

أوقات العمل

أوقات العمل في مصلحة الأحوال المدنية مصلحة الأحوال المدنية في العباسية والمراكز التجارية المحيطة بها تقوم بالعمل حتى موعد الثامنة مساء بشكل مستمر يومي، حيث يمكنك التقدم لاستخراج بطاقة الرقم القومي من النوع المستعجل في قطاعات الأحوال المدنية المختلفة الخاصة بمنطقة العباسية، وقد قامت قطاع الأحوال المدنية بتطوير وتفعيل الحصول على خدماتها من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالأحوال المدنية.