هترجعلك في دقيقة.. طريقة استرجاع الفيزا من ماكينه ATM.. ما تشيلش هم او تقلق تاني لو الماكينه بلعتها..!! 

إذا واجهت موقفا غير محبب مثل سحب الفيزا الخاصة بك من ماكينة ATM، فقد تشعر بالقلق والخوف ولكن لا تقلق، هناك خطوات سهلة وسريعة يمكن اتباعها لاسترجاع بطاقتك دون مشاكل.

التأكد من أن البطاقة لم تخرج بسبب خطأ شخصي

تحقق من أن البطاقة لم تسحب بسبب تأخر في سحبها بعد المعاملة في كثير من الأحيان، يتم سحب البطاقة إذا لم يتم استردادها من الماكينة في الوقت المحدد وفي حال تم سحب البطاقة، الخطوة الأولى والأهم هي الاتصال بالبنك الذي أصدر البطاقة فورا ستجد عادة رقم خدمة العملاء موجودا على ماكينة الصراف الآلي نفسها أو على أي إيصال تم طباعته ويجب أن تكون سريعا في الإبلاغ لتجنب أي محاولات لاستخدام بطاقتك بغير إذن.

زيارة أقرب فرع للبنك

إذا كان بإمكانك، توجه إلى أقرب فرع للبنك التابع له ماكينة الصراف الآلي  في بعض الأحيان، قد يكون من الممكن استرجاع البطاقة فور إذا كانت الماكينة تابعة لنفس البنك إذا كانت البطاقة قد سحبت بسبب خطأ فني في الماكينة، سيقوم البنك بإجراءات التحقق وإعادة البطاقة إليك.

تقديم طلب استرجاع البطاقة

في حال كانت ماكينة الصراف الآلي تابعة لبنك آخر، قد تحتاج إلى تقديم طلب رسمي لاسترجاع البطاقة ويتضمن هذا تعبئة نموذج طلب واستلام بطاقة جديدة في حالة عدم تمكن البنك من إعادة البطاقة المسحوبة.