مات في حضن عروسته.. سر وفاة عريس الشرقية خلال حفل زفافه .. الجميع في حالة بكاء

في حادثة مؤلمة أثرت في قلوب الكثيرين توفي إسماعيل محمد عبد الصمد، عريس الشرقية بجانب عروسه في سيارة الزفاف، فقد تم توزيع دعوة الزفاف التي حملت اسميهما في قريتهما سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، لدعوة أهل القرية لحضور حفل الزفاف الذي كان مقررا إقامته بالأمس، بعد خمس سنوات من الغربة عاد إسماعيل ليبدأ حياة جديدة ولكن القدر كان له رأي مختلف.

وفاة عريس الشرقية

إسماعيل الذي ينتمي إلى قرية سنهوا ارتدى بدلة الزفاف وشارك مكان قاعة الحفل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وسط أجواء الفرح الزغاريد والتصفيق، رافق عروسته في السيارة المتوجهة إلى القاعة ولكن فجأة بينما كان بجانب عروسته، توفي تحول الفرح إلى مأساة حيث تحولت الزغاريد إلى صرخات وعويل.

سبب وفاة عريس الشرقية

عاد العريس إلى قريته ولكن هذه المرة جثة بلا روح، تاركا وراءه ألما وحزنا في قلوب عائلته وأصدقائه وأحبائه كما أفاد القارئ والمبتهل محمد صلاح الدين الحصري، أحد جيران العريس المتوفي فقد أمضى إسماعيل خمس سنوات كعامل في الكويت، وبعد أن أسس نفسه وعاد إلى بلاده دعا سكان قريته لحضور حفل زفافه، لكن الموت كان أسرع منه.

سبب الوفاة وردود الأفعال على مواقع التواصل

اليوم أقامت القرية جنازة كبيرة للعريس الشاب الذي لم يتزوج بعد، وأوضح الدكتور جمال شعبان عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أن سبب الوفاة كان أزمة قلبية مفاجئة، وكان بجانب عروسته في السيارة، مما جعله يلقب بعريس السماء، ويذكر أن جارتهم قد قالت لوالدته قبل زفافه أنه قد جاء من الكويت ومعه الملايين.

العريس الراحل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

اسم العريس المتوفي احتل منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث تحولت العديد من الصفحات إلى دفتر عزاء ينعي العريس الذي غادر فجأة، تاركا خلفه قصة حب لم تكتمل وأسى في قلوب كل من عرفوه.