” هتعرف شخصيتك من صوابع إيدك” .. دراسة خطيرة توضح كيف تعرف خبايا وأسرار شخصيتك من اصابع يديك .. أراهنك انك تكون سمعت عنها من قبل !!!

يتحدث الكثير من الأشخاص عن إمكانية التعرف على سمات الشخصية وذلك من خلال شكل ووضع أصابع اليدين، وطبقاً للدراسات والابحاث فإنه يمكن التعرف على شخصية الشخص من خلال أصابعه بالاخص إصبع البنصر والسبابة، وعادة في الرجال يكون الأمر أسهل وذلك أصابع الرحال أكبر وأطول وذلك يدل على ارتفاع مستوى هرمون التستوستيرون، وفي السطور سنتناول سمات الشخصية من خلال ثلاث أوضاع للأصابع، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

سمة الشخصية صاحب أصبع البنصر أطول من السبابة

يتميز الأشخاص أصحاب الاصبع البنصر أطول من أُصبع السبابة بعدة سمات خاصة بهم، فهم من الرجال الوسيمين الساحرين، كما يتميزوا بأن لهم القدرة على التوافق مع الجميع، ولكنهم عدوانين مندفعين، كما يتميز أصحاب هذا الوضع من الأصابع بقدرتهم على ربح الكثير من الأموال.

سمة الشخصية صاحب اصبع البنصر أقصر من السبابة

بهذه الوضعية يكون صاحب هذا الوضع على درجة كبيرة من الثقة بالنفس فقد يصل الأمر بهم للنرجسية، فلا يشعروا بأي وحدة، ويعدوا من الأشخاص المفضلة للانعزال في معظم الأوقات، ولا يفضلون العلاقات الاجتماعية السريعة.

سمة الشخصية صاحب إصبع البنصر والسبابة بنفس الطول

لهذه الفئة من أصحاب هذا الوضع عدة سمات، فهم متميزين بسمة الوساطة والإخلاص مع الآخرين بجانب أنهم هادئون وقادرين على تسيير عملهم بشكل صحيح ودقيق.

وفي السطور السابقة نكون قد تناولنا سمات كل شخصية هذا وضع إصبع البنصر والسبابة.