معلقة واحدة هتخليك مليونير.. مفاجأة لو معاك معلقة السنبلة سعرها وصل الى 120 ألف جنيه.. اعرف الحقيقة

انتشرت حالة من الجدل الكبير والنقاش خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يخص المعلقة السنبلة، بعد ءن ذاعت أخبار عن سعرها الحالي الذي بلغ حوالي ـ120 ألف جنيه، كما تداول جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعض من المنشورات لمفضلي اقتناء ملاعق السنبلة القديمة وهذا مقابل مبالغ مالية كبيرة جدا تبلغ 120 ألف جنيه، وهذا على حسب ما ورد في منشور جاء نصه كالآتي ملعقة واحدة ستغير حياتك ل 360 درجة وهي ملاعق وشوك السنابل التي يبلغ سعرها حوالي 120 ألف جنيه.. دور عليها داخل مطبخ بسرعة.

أسعار مرتفعة جدا لـ معلقة السنبلة

وتعد ملعقة السنبلة من إحدى أنواع الملاعق القديمة المستعملة  في مصر، حيث أنها تتمتع بوجود رسمة على شكل سنبلة القمح عليها، وهذا على الرغم من وجودها بغزارة قديمًا إلا أن وجودها خلال الوقت الحالي أصبح نادر جدا تكاد تكون منعدمه.

وكما تتميز ملاعق السنبلة بكفائتها العالية وأنها تشتمل على نسبة كبيرة جدا  من الفضة النقية التي تجعلها غير قابلة للصدأ نهائيا، وهذا على الرغم من مرور العديد من السنوات عليها، وهذا الذي  جعلها منتج رهيب لجمبع راغبي اقتناء الأشياء القديمة، واستغلالها أيضا.

هل بالتأكيد بلغ سعر معلقة السنبلة 120 ألف جنيه؟

في غضون هذا، وعلى الرغم من تداول منشور بيع ملعقة السنبلة مقابل مبلغ يصل ل 150 ألف جنيه، إلا أن هذا السعر لا يصدق وبعيد جدا عن السعر الحقيقي الموجودة عليه.

وعلى حسب ما قاله أحد من تجار الانتيكات القديمة، فقد أوضح إلى أن سعر الملعقة الواحدة فقط يبلغ 30 جنيها فقط لا غير، في حالة كانت محتفظة بكامل خصائصها، وليس أكثر على الرغم من عرض أحد من التجار شراء هذه المعلقة بـمبلغ 500 جنيه.