هينقل مصر في حتة تانية.. اكتشاف أثري مذهل في مصر بالقرب من هرم خوفو سيغير مجرى التاريخ

اكتشف بعض من الباحثين المصرين باكتشاف عظيم جدا وهو هيكل جديد وكبير جدا يقع بالقرب من هرم خوفو الهرم الأكبر وهذا تم باستخدام بعض من أحدث وأنقى أجهزة مسح ما تحت الأرض، كما أظهرت وزارة الآثار المصرية العديد من الملابسات التي التفتت لها هذه القضية.

اكتشاف تجويف داخل باطن الأرض

قام السيد أشرف محي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم بالتأكيد عل أن بعثة أثرية يابانية في جامعة وسيدا قامت بعملية مسح  أثرية عن طريق الردار من خلال موسم حفائر السنة الماضية بعد أن حصل على الموافقة من ناحية اللجنة المستمرة للآثار المصرية.

وهذا حدث داخل موقع الجبانة الغربية في منطقة أهرامات الجيزة، مشيرا إل  أن جميع أعمال المسح كشفت وجود تجويف داخل باطن الأرض دون أن تتعرف على شكله أو إذا كان هذا فارغ أو أنه يضم أي شيء به.

العثور على هيكل جديد

كما أن جميع الباحثين في”جامعة هيغاشي نيبون” الدولية، وكذلك “جامعة توهوكو”، والمعهد القومي لبحوث الفلك والجيوفيزياء المصري، اكتشفوا هذا الهيكل بواسطة المسح تحت سطح الرمال عن طريق استعمال أجهزة حديثة ودقيقة جدا ومتخصصة بشكل كبير في البحث عن الأشياء تحت سطح الأرض في منطقة فارغة في هذه المقبرة الغربية في محلفظة الجيزة بجانب الهرم الأكبر خوفو.