مش هتستني تاني.. مفاجأة سارة من البنك الأهلي تسعد ملايين المصريين| تعرف عليها

بات حجز موعد البنك الأهلي 2024 أونلاين، من بين أهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك في هذه الفترة، وخاصة بعدما بات البنك يوفر لعملاءه في مختلف محافظات الجمهورية خدمة حجز المواعيد بصورة إلكرونية وهذا تيسيرًا للإجراءات وتوفيرًا للوقت والمجهود.

مفاجأة جديدة من البنك الأهلي المصري

قال البنك الأهلي بأن الخدمة الجديدة تجعل كل شرائح العملاء قادرين على حجز موعد رسمي داخل البنك، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني سواء كانوا من العملاء أو الراغبين في فتح حسابات جديدة والانضمام إلى قائمة العملاء.

وبحسب الموقع فإن هذه الخدمة مجانية ومتاحة على مدار الـ24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، ويحق للعميل حجز موعد واحد فقط على مستوى كافة فروع البنك المتاح بها هذه الخدمة خلال مواعيد العمل الرسمية.

كما توفر هذه الخدمة للعميل إمكانية تعديل تاريخ وتوقيت الموعد السابق حجزه وكذلك إلغاؤه في حالة عدم الحاجة إليه، وسيتوجب على العميل أن يتواجد في البنك في الموعد المحدد أو قبله بدقيقة على الأقل، وإلا يعتبر الحجز لاغي.

رابط حجز موعد البنك الأهلي أونلاين

ووفقًا للمصادر الرسمية، فإنه لا يمكن للعميل أن يقوم بحجز موعد آخر في نفس اليوم، ويمكن للعميل أن يقوم بمشاركة موقعه الجغرافي حتى يعرض له الموقع أقرب الفروع له.

وتتوفر هذه الخدمة من خلال موقع البنك الأهلي المصري عبر شبكة الإنترنت: “من هنا“، ولكن يجب التنويه بأنه يتوجب على العميل إدخال بياناته صحيحة وبشكل دقيق للغاية، حتى لا تحدث أي مشكلة أثناء عملية الحجز.