مقابل 400 مليون جنيه.. مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي للدوري القطري “القصة الكاملة”

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أنباء عن تلقى اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عرضا من الدوري القطري للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وكشفت عدة تقارير صحفية في الأيام الماضية، عن هناك اهتمام من أحد أندية الدوري القطري بنجم وسط الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور للحصول على خدماه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعرض يصل لـ 8 ملايين دولار ما يقارب نصف مليار جنيه تقريبا أو 400 ألف جنيه، قبل إغلاق القيد في قطر أمس الاثنين.

حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي مقابل 400 ألف جنيه

وكشفت مصادر حقيقة الأنباء التي ترددت عن رحيل إمام عاشور للدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، حيث أكدت أن فترة القيد في قطر تم إغلاقها مساء أمس الاثنين، وبالتالي كل ما يثار عن عرض ورحيل اللاعب غير صحيح.

وشددت المصادر، أن إمام عاشور يعد من الركائز الأساسية للفريق وغير مسموح برحيله عن صفوف الفريق بغض النظر عن تفاصيل أي عرض، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات مهمة خلال الموسم الجديد وبحاجة ماسة لجميع العناصر.

وكان اللاعب  إمام عاشور قد حظي باهتمام من جانب فريق الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الجاري للحصول على خدماته لكن تم صرف النظر عنه بعد ضم الفريق السعودي عدد من اللاعبين وصرف النظر عن التعاقد مع عاشور.

وكان الأهلي قد ضم اللاعب إمام عاشور ف يشهر يوليو 2023، قادما من فريق ميتلاند الدنماركي بعرض لمدة 5 مواسم بـ 3 مليون دولار تقريبا، وساهم مع الأهلي في التتويج بالعديد من البطولات على رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر على حساب الزمالك ، ومؤخرا ببطولة الدوري الممتاز.