«لبيب ناويها».. مفاجأة: الزمالك يدخل في مفاوضات قوية لضم قائد منتخب بيرو

كشفت تقارير صحفية من البيرو،  أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وبالتسنيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن دخولهم في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع قائد منتخب البيرو.

الزمالك يقترب من ضم قائد منتخب بيرو

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب أندرية كاريو قائد منتخب بيرو ولاعب فريق القادسية السعودي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأضافت صحيفة larepublica البيروفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك كثفوا اهتمامه بضم المهاجم البيروفي أندريه كاريو بعدما رحل عن فريق القادسية السعودي، مشيرة إلى أن الزمالك هو المنافس الرئيسي على صفقة أندرية كاريو الذي يبلغ من العمر 33 عاما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب أجرى اتصالا أوليا مع اللاعب، مشيرة إلى أن اللاعب يفكر في خياراته بعناية، مضيفا أن “كاريو لا يستبعد إمكانية مواصلة مسيرته في الخارج، خاصة إذا كان عرض الزمالك يلبي توقعاته من حيث الراتب والمكافآت ومدة العقد”.

وأفاد موقع Infobae المهتم بأسعار اللاعبين، أن سعر اللاعب أندرية كاريو قائد منتخب بيرو في السوق الدولي يعد من أعلى الأسعار في المنطقة بفضل رحلته الاحترافية في الشرق الأوسط، إضافة إلى أنه يمتلك خبرات واسعة.

وفي حالة تعاقد الزمالك مع اللاعب أندريه كاريو، ستكون خطوة استراتيجية قوية لتعزيز هجوم الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر له يوم الـ 27 من شهر سبتمبر الجاري على استاد اليمامة بالمملكة العربية السعودية، حيث يشارك فيها الزمالك كبطل الكونفدرالية الإفريقية، ويشارك الأهلي فيها كبطل دوري أبطال إفريقيا.