بعد نهاية عقده مع الأهلي.. الزمالك يخطف توقيع “الحريف” لمدة 3 سنوات

دخل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع لاعب سابق في صفوف الأهلي السعودي، وهذا بعدما انتهى عقد اللاعب مع فريقه السابق، وأصبح لاعب حر قادر على الانتقال إلى أي نادي آخر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما شجع إدارة القلعة البيضاء لتقديم عرض رسمي للتعاقد معه.

الزمالك يخطف صفقة قوية

تحدث الإعلامي عمرو الدردير، على أنباء مفاوضات الزمالك مع اللاعب الجامبي مودو بارو، والذي كان ينشط في صفوف نادي أهلي جدة السعودي، وانتهى عقده مع نهاية الموسم الماضي.

وعلق “الدردير” على هذا الأمر قائلًا: “أنباء عن مفاوضات قوية مع مودو بارو، لاعب الأهلي السابق، يارب يكرمنا أحنا غلابة”.

الزمالك
الزمالك

وكشف عمرو الدردير عن غضبه الشديد من فشل صفقة التعاقد مع اللاعب بيندزا، وذلك بعدما رفض الأخير اتمام الصفقة بعدما علم بوجود مشاكل بين النادي ولاعبيه الأجانب السابق.

صفقات قوية في الطريق إلى الزمالك

قال مصدر مسؤول بمجلس إدارة القلعة البيضاء، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد عدة صفقات قوية ومن العيار الثقيل، مؤكدًا بأن لجنة الكرة تعمل على حسم عدة تعاقدات لتلبية طلبات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وأبرزها صفقة الجامبي مودو بارو، والذي تحصل على عقد لمدة 3 سنوات كاملة من إدارة الفارس الأبيض.

ويذكر بأن الزمالك كان قد حسم صفقة التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قبل غلق باب القيد ونهاية الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد نحو أيام قليلة من إعلام التوقيع مع اللاعب المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي، والذي كان أول تدعيمات الإدارة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم القادم.