“صدقيني مش هتلمحيهم تاني في بيتك !!”.. طريقة جهنمية للتخلص من البق إلى الابد بدون أي مبيدات حشرية وبدون تكلفة .. جربيها مش هتخسري حاجة !!!

تعد حشرة البق أو حشرة الفراش واحدة  من الحشرات المسببة لإزعاج كبير لأي إنسان حيث تتواجد بأماكن نومه وفي الأثاث في الانترية والدولاب وغيرها من التي تتواجد في أي منزل، وتتسبب هذه الحشرة في إحداث الكثير من الأمراض وتعتمد في غذائها على إمتصاص دماء الإنسان ودماء الحيوانات التي قد تتواجد في أي منزل، وقد تزايد البحث على محرك البحث جوجل عن كيفية التخلص على هذه الحشرة غيرها من حشرات النمل، وفي مقال اليوم سنوضح تفاصيل حول هذا الموضوع، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

التخلص من البق والصراصير في المنزل بإستخدام أوراق الريحان

يمكن أن يتم التخلص من حشرة البق التي تعرف بإسم “حشرة الفراش” وذلك عن طريق إستخدام بعض الوصفات الطبيعية، ومنها إستخدام أوراق الريحان، حيث تتميز أوراق الريحان بأن لها رائحة نفاذة وقوية تساهم في التخلص على حشرة البق بشكل نهائى وذلك يفضل زراعته ونثره في أنحاء المنزل وفي أماكن وجود حشرة البق، فيترتب عليه حدوث إختناق لهذه الحشرة.

كيفية التخلص على حشرة البق من خلال إستخدام أوراق النعناع والفلفل الحار

يعد النعناع من المواد الطبيعية التي تساهم في التخلص من أي رائحة كريهة، وقد تم إستخدامه في التخلص على حشرة البق، وذلك عن طريق وضع بعض من الماء المغلي مع ملعقتين من زيت النعناع مع وضع بعض من أوراق النعناع المطحونة مع الفلفل الحار ثم يتم نثر هذا الخليط في أركان المنزل والأرضيات حتى يتم التخلص من هذه الحشرات المزعجة.