مفاجأة من العيار الثقيل.. الزمالك يخطط لخطف لاعب الأهلي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى سرعة حسم ملف الصفقات الجديدة، وانهاء المفاوضات مع اللاعبين، خلال الفتره الحاليه، والإعلان الرسمي عن صفقات النادي الجديده، لانضمام اللاعبين الجدد إلى معسكر الفريق المقام حاليا، لاسيما بعد قرار الإتحاد الدولي لكره القدم«فيفا» بإنهاء ازمه رفع القيد عن النادي.

لاعب الأهلي على رادار القلعه البيضاء..

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من خلال النادي الأهلي لتعزيز صفوف الفريق خلال الفتره الحاليه.

قد أكد مصدر مقرب من اللاعب محمود متولي، مدافع النادي الأهلي السابق، عن دخول مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات قوية لضمه، خلال الفتره الحاليه، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

هذا وقد رحل اللاعب «محمود متولي» عن صفوف الفريق، بعد فسخ تعاقده بالتراضي؛ حيث كان من المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب داخل الفريق الأحمر في صيف 2025، بعد قرار المدير الفني للفريق السويسري « مارسيل كولر» بالاستغناء عن خدمات اللاعب خلال الفتره المقبله.

وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي، قد دخلوا في مفاوضات جاده مع اللاعب «محمود متولي» من أجل معرفة رايه في الإنتقال إلى صفوف الفريق، خلال الفتره المقبله، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال الموسم الكروي الجديد.