بأعلى عائد 35%.. شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024 المتاحة الأن في جميع الفروع علي مستوي الجمهورية

في ظل الحرص على الحفاظ على الأموال وزيادة المدخرات، يتساءل الكثيرون عن شهادات البنك الأهلي الجديدة لعام 2024 المتاحة حاليًا. يتميز البنك الأهلي المصري بشعبية كبيرة بين المصريين، حيث يُفضل معظمهم شراء شهاداته نظرًا لتعدد مزاياها، ويعتبر البنك الأهلي مع البنك المصري من أشهر المؤسسات المالية في مصر. تتمتع شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024 بعدة خصائص مميزة، منها أنها أسمية لا يجوز تداولها أو تظهيرها، كما لا يمكن تحويل قيمتها أو رهنها، ويتم تجديدها تلقائيًا بسعر يتماشى مع الأسعار المُعلنة في وقت التجديد. في السطور التالية، نستعرض لكم تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024 المتاحة حاليًا.

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024

طرح البنك الأهلي المصري مجموعة من الشهادات الجديدة التي تتوفر في جميع فروعه على مستوى الجمهورية، وتشمل هذه الشهادات:

الشهادة البلاتينية السنوية

تتوفر الشهادة البلاتينية السنوية لمدة 12 شهرًا، ويبلغ الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه مصري أو مضاعفاتها. يتم صرف العائد الخاص بالشهادة بعدة طرق، حيث يمكن الحصول عليه يوميًا بنسبة فائدة تبلغ 23%، أو شهريًا بنسبة 23.5%، أو سنويًا بنهاية مدة الشهادة بنسبة 27%. كما يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة أو إصدار بطاقة ائتمانية بضمانها.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري

تتميز هذه الشهادة بمدة تصل إلى 3 سنوات، والحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه مصري أو مضاعفاتها. يتم صرف العائد بشكل شهري، حيث تبلغ نسبة الفائدة في السنة الأولى 26%، وفي السنة الثانية 22%، وفي السنة الثالثة 18%. يمكن أيضًا الاقتراض بضمان هذه الشهادة أو إصدار بطاقة ائتمانية بضمانها.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي

تتوفر هذه الشهادة أيضًا لمدة 3 سنوات، ويبلغ الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه مصري أو مضاعفاتها. يتم صرف العائد بشكل سنوي، حيث تبلغ نسبة الفائدة في السنة الأولى 30%، وفي السنة الثانية 25%، وفي السنة الثالثة 20%. تتيح هذه الشهادة كذلك إمكانية الاقتراض بضمانها أو إصدار بطاقة ائتمانية بضمانها.

مستقبل شهادات البنك الأهلي

يتطلع عدد كبير من المواطنين إلى الحصول على أفضل شهادات البنك الأهلي المصري التي ستُطرح في الفترة القادمة، حيث تنتهي الشهادات الحالية في بداية الشهر المقبل. تتميز شهادات البنك الأهلي بإمكانية الاقتراض بضمانها، وإصدار بطاقات ائتمانية بضمانها. كما تتوفر جميع الشهادات في جميع فروع البنك، ويمكن فتح حساب مجاني باسم صاحب الشهادة عند شرائها.