فين الفلوس.. الأهلي يطالب النادي السعودي بقيمة هذه الصفقة

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يجرون اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية، بمجلس إدارة نادي الخلود السعودي؛ لمعرفة سبب تأخر النادي السعودي في إرسال قيمة إعارة الدولي المالي «أليو ديانج» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه.

وقد انتقل اللاعب الدولي المالي «أليو ديانج» إلى صفوف فريق الخلود السعودي مع بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف دولار، دون وجود بند احقية الشراء.

وقد اكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، وجهوا طالبًا عاجلا لإدارة نادي الخلود السعودي بضرورة سرعة إرسال قيمة إعارة أليو ديانج، وفقا للعقد المبرم بين الناديين..

وقد اكد المصدر أيضا، إن مجلس إدارة الأهلي، استفسر من مسؤولي النادي السعودي عن سبب تأخر وصول قيمة إعارة اللاعب المالي « أليو ديانج» والتي كان من المقرر إرسالها خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن النادي السعودي عليه الالتزام بالعقد الموقع بين الطرفين وإرسال قيمة الإعارة خلال ساعات.

وقد اكد المصدر، إن مجلس ادارة الأهلي يسعى الي توفير كل طلبات المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، ويسعى لتوفير المتطلبات الماليه لتوفير كل احتياجات الفريق الاول للكرة بالنادي، نظرا للمشاركة في البطولات المحليه والقارية، خلال الموسم القادم، بداية من مباراة السوبر الإفريقي امام نادي الزمالك، والمشاركة في كاس العالم للانديه.