فكرة جهنمية هتكسبك ملايين … فكرة مشروع ب 10 الاف جنية هتكسبك 20 الف جنيه …. اعرفها حالا قبل فوات الأوان

يبحث الكثير منا على فكرة مشروع خاص لتزويد الدخل في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التى نواجهها لذلك سوف نعرض لكم أفكار لتزويد الدخل وإدخال أرباح شهرية كبيرة تصل ل 20 ألف جنية ، وللشغل الخاص مزايا كثيرة منها : ستكون إدارة العمل أنت المسؤل عنه ، لا أحد يفرض عليك شئ ، تحديد ساعات العمل كما تشاء ، قرار تطوير العمل بإرادتك ، تجديد أي شيء في العمل خاص بك فقط ، وسوف نعرض لكم أفكار لمشاريع خاصة تقوم بإدارتها بنفسك .

أفكار مشاريع لتزويد الدخل وكسب المال .

فتح مشغل لتعليم الخياطة ، وذلك من خلال إحضار عدد بسيط من أله تعليم الخياطة ، وفتح دورات خاصة لتعليم الخياطة مقابل دفع المال .

-تأجير الفساتين السوارية والبدل الرجالي والاطفال ،وذلك من خلال تأجير مكان وتجهيزه وشراء بعض الفساتين وبعض البدل الرجالى وتأجيرها سوف يدخل لك أضعاف ثمن الفساتين والبدل في وقت قصير .

– فتح محل للأدوات المنزلية ، وهذا المشروع يعمل على إدخال الكثير من المال ، لأن الأدوات المنزلية لا غنى عنها ومتعددة الإستخدام سواء لربة المنزل أو لتجهيز العرائس .

-فتح محل لبيع الأدوات الكهربائية ، وذلك من خلال تجهيز محل وإحضار أدوات الكهرباء مثل السلوك والمشتركات والمصابيح الكهربائية وغيرها .

فقد قمنا بتقديم العديد من الأفكار ، فكل شخص يختار الفكرة الملائمة له ويعمل على تنفيذها .