تخلص من كل اوجاعك الجسدية والنفسية واحصل على نوم هادئ ومريح..عشبة بديله لكل انواع المسكنات سوف تغير حياتك بكوب واحد منها كل يوم!!

غالبًا ما يرتبط الشاي الأخضر بتنشيط الجهاز الهضمي وكونه مفيدًا لصحتك، لكن فوائده تكون أكبر إذا شربته في الصباح قبل أي شيء آخر، الشاي الأخضر غني بالمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة، لذا فإن شربه في بداية اليوم له فوائد عديدة.

الشاي الأخضر للتخسيس

من أهم فوائد الشاي الأخضر في الصباح أنه يساعد في عملية إنقاص الوزن عن طريق تحفيز الجهاز الهضمي، عندما تكون المعدة فارغة تكون العمليات فيها أبطأ، لذا فإن شرب الشاي الأخضر يساهم في زيادة وتحفيز هذه الأنشطة، يحتوي الشاي الأخضر أيضًا على مادة البوليفينول التي تزيد من مستويات أكسدة الدهون في الجسم وبالتالي تساعد على فقدان الوزن، يمكن أن يساعد شرب الشاي الأخضر على معدة فارغة في تخفيف التعب وكذلك خفض مستويات الكوليسترول في الدم لأنه يحفز الدورة الدموية في الجسم ويزيد من الطاقة، يساعد المحتوى المنخفض من الكافيين في الشاي الأخضر على تقليل التعب وزيادة مستويات الطاقة.

الشاي الأخضر للمناعة

يحتوي الشاي الأخضر على خصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات التي تلعب دوراً في مكافحة الفيروسات والبكتيريا المسببة للأمراض التي تدخل الجسم، وبالتالي يقلل من احتمالية الإصابة بالأمراض المختلفة.

الشاي الأخضر لمرضى السكر

لا يستطيع مرضى السكري من النوع الثاني إنتاج الأنسولين بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم. لذلك يعد الشاي الأخضر هو واحد من أكثر المشروبات الصحية التي تساعد على الوقاية من داء السكري من النوع الثاني وزيادة حساسية الأنسولين وخفض مستويات السكر في الدم.