معجزة من الله لعبادة تغنيك عن جميع الادوية تعالج الالتهاب الرئة والسكري.. تناول هذه العشبة السحرية وإنهي معاناتك إلى الأبد!!

العرعر من الأعشاب العطرية ذات الثمار الزرقاء العطرية المعروفة بفوائدها الصحية المتعددة نظراً لخصائصها المضادة للأكسدة والبكتيريا والجراثيم، بما في ذلك أمراض الجهاز الهضمي والمعدة واضطرابات المسالك البولية وعلاج حصى الكلى والمثانة وتخفيف الالتهابات والجروح وآلام المفاصل والعضلات والوقاية من بعض أنواع السرطان، كما يُضاف العرعر إلى العديد من الأطعمة كتوابل ويُستخدم الزيت المستخرج منه في العطور والصابون ومستحضرات التجميل، ولكن على الرغم من هذه الفوائد فإن نبتة العرعر ليست آمنة على المرأة الحامل أو التي تخطط للحمل.

فوائد العرعر

يحتوي العرعر على عدد من الخصائص العلاجية التي يمكن أن تحسن الصحة العامة، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله للأغراض الطبية. يحتوي العرعر على مركبات نباتية مغذية وقوية، وهو غني بفيتامين C، وهو ضروري لتحسين المناعة وتقوية وظيفة الأوعية الدموية، ولها تأثير في علاج التهاب الرئة والسكري.

العرعر ضار للحمل

على الرغم من أن للعرعر وعشبة العرعر الفوائد الموضحة في المقدمة، إلا أنها لا تنطبق على النساء الحوامل أو اللاتي يخططن للحمل، حيث يسبب انخفاض الخصوبة والإجهاض، حيث يمكن أن يسبب استهلاك العرعر بأشكاله المختلفة العقم، وتأخر الحمل أو عدم استقراره لدى النساء اللاتي يرغبن في الحمل، وزيادة تقلصات الرحم لدى النساء الحوامل والإجهاض، وله التأثير على حليب الثدي، فيجب على الأمهات المرضعات أيضاً تجنب تناول العرعر أثناء الرضاعة الطبيعية، لم تكشف الدراسات والأبحاث الطبية عن السبب الدقيق لضرره، لكنه يمكن أن يترك مذاقاً مراً في حليب الثدي ويؤثر على تغذية الطفل.