ضاع عمرنا على الفاضى واحنا منعرفش أهميته وخطورته .. ماذا يحدث عند تشغيل وضع الطيران في الهاتف؟؟ مزايا لم يعرفها أحد من قبل

التليفون المحمول أو السماعة الذكية أو سماعة البلوتوث  يجب الحفاظ عليه أطول فترة ممكنة ، لان كل شئ له عمر افتراضي ، لذلك يجب وضع التليفون على وضع الطيران ،حيث يعمل على توفير وضع البطارية  ، لأن الأجهزة تستهلك طاقة عالية عند الاتصال بالشبكات ،لذلك وضع الطيران يساعد على توفير عمر الطاقة . و تشغيل وضع الطيران يؤدي إلى إيقاف شبكة الواي فاي 

و البلوتوث ، ويمكن تغيير الإعدادات لبقاء الإتصالات اللاسلكية مفعلة ، وتظل على اتصال بأجهزتك .

ماذا يفعل لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران 

تفعيل وضع الطيران يؤدي إلى تعطيل كل الإشارات اللاسلكية الآتية من الهاتف ، ولا يمكن للمستخدم استقبال المكالمات ، ويمكن تبديل اشارات محددة مثل البلوتوث والواي فاي، وبالتالى توفر عمر البطارية لديك ، ولا تحتاج إلى شحن طويل ، وعند الإتصال بالهاتف وهو في وضع الطيران يعطى مغلق أو غير متاح ، فلا حاجه لإغلاق الهاتف عند الحاجة ،  وضع الطيران أسهل من إغلاق الهاتف .

-ويجب وضع التليفون على وضع الطيران عند السفر وركوب الطائرة ، لأن الإشارات تتداخل مع أدوات الطائرة المهمة ، لذلك يجب وضع التليفون المحمول على وضع الطيران او اغلاق التليفون .

يجب وضع التليفون في وضع الطيران ليلا .

وضع التليفون وضع الطيران ليلا مهم جدا ، لتقليل الإشعاع الذي ينتجه هاتفك ،من خلال تعطيل الواي فاي وتعطيل البلوتوث وتعطيل الإتصالات فسوف  يقلل من كمية الإشعاع الكهرومغناطيسي الضار الذي يصدره الهاتف .