أول رد فعل من ليفربول تجاه محمد صلاح بعد تصريحاته المثيرة للجدل

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله، وذلك عقب المباراة الماضية، أمام مانشستر يونايتد التي فاز فيها الريدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز الفرعون المصري محمد صلاح هدف وصنع اثنين.

أثارت تصريحات صلاح الجدل، حيث ينتهي عقده للنجم مع ليفربول في صيف 2025، أي نهاية هذا الموسم، ولم يطرق أحد من مسؤولي ليفربول الباب من أجل التجديد، وهو ما أكده مو صلاح، وأشار أنه لا يرغب فى التفكير فى أمر الرحيل ويرغب فى الاستمتاع بالمتبقى له.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول
هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول

ليفربول يستعد لاتخاذ خطوة نحو صلاح

وبعد التصريحات التي أدلى بها النجم المصري، فقد أكدت تقارير صحفية أن نادي ليفربول فى طريقه لاتخاذ خطوة تجاه صلاح، وسيبدأ ليفربول محادثات مع محمد صلاح قريبًا بشأن مستقبله، مسيرة إلى أن مسألة التجديد قد تأخذ منعطفًا آخر، في غضون أسابيع.

وجاء تبرير عدم الحديث عن التجديد حتى الآن بسبب انشغال مسؤولو الفريق بالمدرب وعدد من الإداريين الآخرين مثل ريتشارد هيوز ومايكل إدواردز، وبعدها سيتم الانتقال الى صلاح لبدء مفاوضات تجديد تعاقده.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يواجه ليفربول نظيره نوتنجهام فورست فى المباراة القادمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في الخامسة بتوقيت القاهرة والسعودية، من مساء يوم السبت المقبل، حيث تبث المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1، وbeIN 4K، وbeIN SPORTS 1 EN، ويدخل حاملا التسع نقاط بعدما خاض 3 مباريات تمكن من الفوز في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي، على حساب إبسويتش تاون وبرينتفورد ثم مانشستر يونايتد.