ضاع عمرنا واحنا منعرفش أهميته وخطورته .. ماذا يحدث عند تشغيل وضع الطيران في الهاتف؟؟ مزايا لم يعرفها أحد من قبل

هناك مزايا عديدة ستحصل عليها مجرد تفعيل وضع الطيران في هاتف حيث انه بعد التطور الكبير الذي حدث في التكنولوجيا في الفترة الماضية واختراع الهاتف المحمول أصبحنا نستخدمه في الكثير من الأشياء وما زال الهاتف المحمول يوم والخاصيات الموجودة فيه والتي تساعدنا في حياتنا بشكل كبير ومن بين هذه الخاصيات هو وضع الطيران وسوف نخبركم عنها في المقال التالي.

مزايا خاصية وضع الطيران في الهاتف

تعد خاصية وضع الطيران واحده من الخاصيات التي لها مزايا جديدة ولذلك لا نستطيع الاستغناء عنها لما تقدمه لنا من الفوائد الآتية:

  • تساعد خاصية وضع الطيران على شعور الإنسان بالاسترخاء والراحة وذلك لانه بمجرد تفعيلها يتم ايقاف التطبيقات التي لها علاقة بالرسائل والمكالمات.
  • تساهم خاصية وضع الطيران بشكل كبير في الحفاظ على باقة الإنترنت أطول فترة وذلك لأنه بمجرد أن يتم تفعيلها يتم فورا إيقاف خاصية وضع الطيران مما يسهم فى تخفيف أحمال الهاتف المحمول.
  • تحافظ على عمر البطارية اطول فتره ممكنه بالاضافه الى زياده سرعه شحنها.
  • تعد من أهم المميزات التي تقدمها لنا خاصية وضع الطيران هو المحافظة على خصوصية الرحلة داخل الطائرة لأنه بمجرد الركوب في الطائره يطلب الكابتن من الركاب تفعيل هذه الخاصية لعدم وصول أي موجات تخرج من الهاتف تؤثر على سيستم طائرة.
  • تمنع وصول اي صور أو مقاطع فيديو غير مناسبة لسن الاطفال.

علاقة خاصية وضع الطيران بالبلوتوث

عندما يتم تفعيل وضع الطيران في الهاتف يتم وقتها إيقاف تشغيل البلوتوث بشكل مباشر اي انه لن تتمكن من ارسال واستقبال الملفات باستخدام هذه الخاصية مما يساهم فى حماية المعلومات والبيانات الموجوده في الهاتف.