الخطيب لعبها صح.. الأهلي يخطف توقيع “إبن الزمالك” لمدة 3 مواسم رسميًا

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد حسم صفقة قوية ومن العيار الثقيل، وذلك بعدما يحصل الشياطين الحمر على توقيع واحد من نجوم الزمالك السابق، بناءً على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحسم صفقة نجم الزمالك

أشار التقارير الإعلامية بان النادي الأهلي لديه اتفاق مع اللاعب أسامة فيصل، مهاجم منتخب مصر الأوليمبي ولاعب فريق البنك الأهلي حاليًا والزمالك سابقًا، وهذا من أجل انتقاله لصفوف الشياطين الحمر لمدة 3 سنوات قادمة تبدأ من الموسم الجديد.

ووفقًا لمصدر رفيع المستوى في الأهلي، فإن “فيصل” قد أبدى ترحاب كبير بالانتقال لصفوف الفريق، وهذا على الرغم من كونه لاعب سابق في صفوف الزمالك، ولكنه يرى بأن فرصة الانتقال للقلعة الحمراء ربما لن تأتي مرة أخرى.

وكشفت التقارير عن كون البنك الأهلي لا يمانع بيع اللاعب، ولكنه طلب الحصول على نحو 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى توقيع لاعبان من صفوف القلعة الحمراء سبيل الإعارة.

مصير صفقة بن رمضان مع الأهلي

زف مصدر إعلامي مفاجأة سارة لجماهير المارد الأحمر، بعدما قال بأن الأهلي اقترب كثيرًا من حسم صفقة التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، والمحترف في الدوري المجري حاليًا.

وأوضح المصدر، بأن الأهلي قد عاد من جديد للمفاوضات مع الفريق المجري، وهناك رغبة مشتركة في اتمام الصفقة قبل أن يتم غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن مسؤولي الشياطين الحمر يحاولوا إقناع اللاعب بتخفيض راتبه والتوقيع على عقد يستمر لنحو 3 مواسم كاملة.