هيفلس ولا اي؟؟.. نجيب ساويرس يعرض قصره للبيع بـ 600 مليون جنيه وسط صدمة الجميع.. لن تصدق السبب!!

الملياردير المصري نجيب ساويرس، مؤسس شركة أوراسكوم للاتصالات، طرح قصره الفاخر في خليج ألماظة بمرسى مطروح للبيع بسعر قدره 608 ملايين جنيه مصري (12.5 مليون دولار) و هذا القصر الفريد، الذي يضم فيلتين متصلتين، تم شراؤهما بشكل منفصل ودمجهما لاحقًا لإنشاء ملكية عقارية ضخمة تقع على بعد حوالي أربع ساعات ونصف بالسيارة من القاهرة.

نجيب ساويرس يعرض قصره للبيع بـ 600 مليون جنيه

تمتد مساحة القصر الداخلية على 6695 قدمًا مربعًا، ويضم 9 غرف نوم و11 حمامًا كما يحتوي على حوض سباحة بطول 90 مترًا، والذي يعتبر ضعف حجم الحوض الأولمبي القياسي، مع إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط وتتميز الفيلتان بتصاميم داخلية متنوعة؛ حيث تتسم إحداهما بطراز معاصر وملون، بينما تتميز الأخرى بأسلوب كلاسيكي أنيق وقد تم تجهيز العقار بمواد عالية الجودة، تشمل مطابخ إيطالية مستوردة وتشطيبات رخامية وسطحًا مبنيًا من خشب الساج كما يتضمن القصر ميزات إضافية مثل أنظمة التشغيل الآلي للمنزل ومساحات خارجية واسعة ومسبح وساونا.

ساويرس يعرض قصره للبيع بـ 600 مليون جنيه

يقع القصر على بعد 120 مترًا فقط من الشاطئ، وعلى مسافة قصيرة من المطاعم المحلية الشهيرة في منطقة تتميز ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء ويعتبر نجيب ساويرس واحدًا من أغنى رجال الأعمال في إفريقيا، وتبلغ ثروته الصافية 3.8 مليار دولار وفقًا لتقديرات فوربس. كما احتل المركز الخامس في قائمة فوربس الشرق الأوسط لأغنى العرب في العالم العام الماضي.