باي باي للقولون… اعشاب سحرية تخلصك من الغازات وتحسن الهضم.. تعرف عليها

تعتبر مشاكل الغازات والانتفاخات المتكررة في الجهاز الهضمي من أكثر ما يعاني منه بعض الأشخاص، حيث انها تجعل الشخص يشعر بعدم الارتياح على الاطلاق، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء أفضل مجموعة من الأعشاب التي سوف تساعدك في التخلص من الانتفاخات، وكذلك كافة مشاكل القولون من خلال هذا المقال بصورة تفصيلية.

 

شاي البابونج

يعتبر من أفضل ما يمكنك الحرص على احتسائها حتى تتخلص من الالتهابات، وكذلك إن انتفاخات المتكررة في الجهاز الهضمي، حيث أنها تساعد في منع حدوث الإسهال وكذلك الإمساك، بجانب أنها تساعد في التخلص من أي التهابات في الامعاء.

 شاي جذور الهندباء

يعتبر من افضل المواد التي تساعد في إدرار البول بصورة طبيعية، كما انه يساهم في التخلص من كافة السموم التي توجد في الجسم، ويمنع تكون الغازات في البطن، بجانب أنة يساعد في تقوية الكلى والكبد.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الاخضر على مجموعة كبيرة من مضادات الاكسدة التي تجعلة  من افضل المواد التي تساعد في الهضم، والتخلص من أي غازات موجودة فيها، كما أنه يساعد بدوره في الحد من مشاكل الالتهابات.

 

شاى الزنجبيل

يعتبر من أهم المشروبات التي تلعب دور كبير في تهدئة المعدة، والتخلص من الغازات بصورة طبيعية، حيث يمكنك أن تقوم بهذه الكوب من الماء مع وضع كمية من الزنجبيل و التحلية بالعسل.