“ارميه بسرعه بره بيتك!!» .. جهاز صغير بـ 150 جنيه موجود في منزلك يرفع فاتورة الكهرباء الشهرية ل400 جنيه !!

توجد الكثير من الأجهزة الكهربائية التي نستخدمها باستمرار وتسبب ارتفاع فاتوره الكهرباء كثيرا ومن تلك الأجهزة جهاز  صغير داخل كل منزل تستخدمه ربة المنزل في اعداد المشروبات الساخنة أو استخدامه في تحضير الماء الساخن لاستخدامه في الطهي وذلك الجهاز هو الغلاية الكهربائية وسوف نوضح لكم الأجهزة الكهربائية التي تقوم برفع فاتورة الكهرباء من خلال التالي.

 الغلاية الكهربائية

 تسبب الغلاية الكهربائية ارتفاع الكهرباء بصورة كثيفة وذلك نتيجة سرعتها في تسخين المياه خلال وقت قصير جدا ولا تعلم الكثير من ربات المنازل ذلك وعندما تجد مدى ارتفاع فاتوره الكهرباء في نهاية الشهر لا تعرف كيف تم ارتفاعها ، وهذا بالاضافة الي اضراره العديدة والتي منها ان يسبب الكاتيل أو الغلاية الكهربائية في تكوين السموم في الجسم ، ومع كثرة الاستخدام يعمل ذلك علي الإصابة بالسرطان ، من الممكن أن تسبب مياه الكاتيل ضمور في العضلات.

 اجهزة كهربائية تسبب ارتفاع  فاتورة الكهرباء

 توجد بعض الأجهزة الكهربائية تسبب ارتفاع فاتوره الكهرباء وهي.

  •  الفرن الكهربائية وهي من الاجهزة التي توجد داخل كل منزل وتسبب ارتفاع الكهرباء.
  •  مكواة الشعر تسبب ارتفاع الكهرباء وهي تستخدم في كي الشعر.
  •  مكواة الملابس تسبب ارتفاع الكهرباء وهي من الأجهزة الكهربائية  التي تستخدم كي الملابس.
  •  موتور المياه يسبب  ارتفاع فاتورة الكهرباء كثيرا ويستخدم في زيادة الضغط المياه.
  • التكييف وهو من الأجهزة الكهربائية المهمة التي تقوم بتحويل الهواء الساخن الى بارد داخل الغرفة وتسبب ارتفاع فاتوره الكهرباء كثيرا. 
  • المكنسة الكهربائية وتستخدم في رفع فاتورة الكهرباء لذلك يجب الحد من إستخدامها ، وذلك من خلال استخدامها مرة واحدة ووقت قليل .