مش هينفع يتعالج بره.. تدهور الحالة الصحية للمدرب المصري إيهاب جلال| أدعوله

شهدت الساعات القليلة الماضية، تدهور في حالة المدرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، والمدرب السابق لمنتخب مصر، والذي يعاني من أزمة صحية كبيرة بعد خضوعه لـ 3 عمليات في المخ خلال الأيام الأخيرة الماضية.

تدهور الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

وأكدت مصادر مقربة من المدرب إيهاب جلال، أن حالة مدرب الإسماعيلي لم تشهد أي تحسن حتى الآن منذ انتقاله إلى المستشفي، وبعد مكوث بها أكثر من 48 ساعة، على خلاف توقعات الأطباء، مشيرة إلى أن أسرة المدرب كانت تحاول علاجه خارج مصر ولكنه حالته لا تسمح له بالسفر خارج مصر، ومن ثم تقرر سيبقي في المستشفي بالقاهرة.

وطالبت المصادر المقربة من إيهاب جلال بتكثيف الدعاء له مع تدهور حالته الصحية خلال الساعات الأخيرة، مضيفة “نتمنى أن تمر الساعات المقبلة على خير وواصلوا الدعاء له”.

الإسماعيلي يطلب الدعاء لـ إيهاب جلال

وكان نادي الإسماعيلي قد أصدر بيانا بشأن حالة المدرب إيهاب جلال وتعرضه لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قال النادي في البيان “عرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل”.

 

وأضاف الإسماعيلي: “وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة لإيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت”، مكالبة بجميع المحبين وعشاق النادي والمدرب بالتوقف عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حالته مراعاة للحالة النفسية للأسرة.

واستطرد: “وندعو الله آملين أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم نعمته وشفاءه عليه، كما ندعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه على الكابتن إيهاب، وسنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير”.