لاعب الأهلي السعودي.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع اللاعب الجامبي

تحدث مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد خلال الساعات القليله الماضيه، بشأن الدخول في مفاوضات قوية مع الجامبي «مودو بارو» لاعب نادي الأهلي السعودي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه.

حقيقة طلب الزمالك ضم اللاعب..

قد أكد مصدر مطلع من داخل القلعه البيضاء، أن مجلس إدارة الزمالك، لم يدخل في مفاوضات قوية مع اللاعب الجامبي «مودو بارو» لاعب نادي الأهلي السعودي، لكنه جرى ترشيحه بالفعل عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، لضم اللاعب إلى صفوف القلعه البيضاء.

وقد وضح المصدر، أن اللاعب الجامبي «مودو بارو» تم عرضه على مجلس إدارة الزمالك، مع أكثر من لاعب، لمعرفة مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب من عدمه.

وقد أكد المصدر، أن مجلس الإدارة سوف يعرضون اللاعب الجامبي، على المدير الفني للفريق الأول بالنادي، البرتغالي «جوزيه جوميز» لمعرفة رأيه الفني في إتمام التعاقد مع اللاعب من عدمه.

وقد أكد مجلس إدارة النادي الأبيض، أنهم ينتظرون رد المدير الفني للفريق، لكي يحسموا موقفهم من إتمام التعاقد، أو صرف النظر عن الصفقه.

وقد وضح المجلس، إن البرتغالي «جوميز» هوا صاحب القرار، في إتمام التعاقد مع أي لاعب، يعرض على مجلس الإدارة، ينتظرون رد المدير الفني، في اللاعب المعروض على المجلس، لإتخاذ الإجراءات اللازمه، التى من شأنها إتمام الصفقه، أو صرف النظر عنها.