ما تخطرش على بالي الجن الازرق..  طريقة عبقرية لشحن أي الهاتف بدون اي شاحن نهائيا.. طريقة عبقرية هتوفر لك كثير..!! 

في ظل اعتمادنا المتزايد على الهواتف الذكية، يمكن أن يكون فقدان الشاحن مصدر قلق كبير لكن لا داعي للقلق، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها شحن هاتفك بدون الحاجة إلى شاحن تقليدي و إليك 6 طرق عبقرية يمكنك تجربتها. 

استخدام بطارية متنقلة 

   إذا كنت تمتلك بطارية متنقلة، يمكنك استخدامها لشحن هاتفك بسهولة. فقط قم بتوصيل الهاتف بالبطارية عبر كابل USB، وسوف تتمكن من شحنه حتى إذا كنت في الخارج.

الشحن عبر الكمبيوتر

   إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو لاب توب، يمكنك توصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB وعلى الرغم من أن الشحن عبر الكمبيوتر قد يكون أبطأ من الشاحن التقليدي، إلا أنه يعد بديلا مناسبا في الحالات الطارئة.

استخدام شاحن السيارة

   إذا كنت تمتلك شاحن سيارة، يمكنك توصيله بمقبس الولاعة في السيارة ثم توصيل الهاتف بالشاحن و هذه الطريقة مفيدة خاصة أثناء السفر.

استخدام محول الطاقة البديلة

   بعض الأجهزة تأتي مع محولات طاقة يمكن استخدامها لشحن الهواتف تحقق من الأدوات المتاحة لديك، مثل شواحن البطاريات أو محولات الطاقة الأخرى فقد تكون مفيدة.

الشحن عبر جهاز آخر

   يمكنك استخدام جهاز آخر لدعم شحن هاتفك، مثل بعض أنواع كاميرات الفيديو التي تحتوي على منفذ USB للشحن فقط تأكد من توافق الجهد والتيار.

الشحن بالطرق البديلة (مثل الشحن اللاسلكي)

   إذا كان هاتفك يدعم الشحن اللاسلكي، يمكنك استخدام قاعدة شحن لاسلكية متاحة لديك تأكد من توصيل قاعدة الشحن بمصدر طاقة بديل مثل بطارية متنقلة، وتذكر دائما أن تبحث عن مصادر طاقة بديلة وتبقي كابل USB إضافي في متناول يدك لتفادي أي مشكلات في المستقبل.