عشاق سبيرو سباتس على موعد مع مفاجأة.. الشركة تطلق عبوة زجاجية جديدة

أطلقت شركة ميمكو للمشروبات الغازية، الرائدة في صناعة المشروبات، عبوة زجاجية جديدة لمشروبها الشهير سبيرو سباتس.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار سعي الشركة الدائم لتقديم تجربة فريدة لمستهلكيها وتلبية تطلعاتهم المتنوعة، حيث تم تصميم العبوة الزجاجية الجديدة بعناية، لتناسب جميع الأذواق وتوفر تجربة استثنائية في الاستمتاع بمشروب سبيرو سباتس.

عبوة زجاجية جديدة من سبيرو سباتس

وأكد يوسف طلعت، الشريك والمدير التجاري لشركة ميمكو للمشروبات، أن العبوة الزجاجية الجديدة لمشروب سبيرو سباتس، تتميز بجودة عالية تتناسب مع مكانة العلامة التجارية.

وأضاف أن التصميم الجديد حافظ على الخطوط العريقة والأصيلة التي اشتهر بها مشروب سبيرو سباتس عبر تاريخه، مما يضمن تقديم تجربة استثنائية للمستهلكين.

أسعار سبيرو سباتس

أشار «طلعت» في بيان، إلى أن السعر الرسمي للزجاجة الجديدة لـ سبيرو سباتس، 15 جنيها فقط للمستهلك النهائي، مشددا على عدم إضافة أي زيادة في الأسعار، إذ أن الزجاجة البلاستيك 330 مل، سعرها 10 جنيهات فقط، واللتر 20 جنيها فقط.

وصول سبيرو سباتس إلى المستهلكين

أكد الشريك والمدير التجاري لشركة ميمكو للمشروبات، التزام الشركة بتوفير منتجاتها للمستهلكين في جميع أنحاء مصر.

وأوضح أن الشركة قامت بتعزيز شبكة التوزيع الخاصة بها من خلال زيادة عدد السيارات المخصصة للتوزيع، وتنظيم عمليات التسليم بشكل أكثر كفاءة.

كما تم توسيع شبكة نقاط البيع، لتشمل المزيد من المحال التجارية، مما يضمن توفر منتجات الشركة بأسعار عادلة ويسهل على المستهلكين الحصول عليها بسهولة وسرعة.

ولفت «طلعت»، إلى أن الشركة تعمل على تعزيز كفاءتها ومرونتها من خلال الاستثمار في تطوير أسطول السيارات الخاص بها بنسبة تجاوزت 250%.

كما تم ضمان توافر المواد الخام اللازمة للإنتاج بكميات كافية، وذلك لمواكبة التغيرات في الطلب السوقي وتلبية احتياجات المستهلكين بشكل فوري.