“الخط الأرضي هيتسحب منك”.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لجميع العملاء من هذا الأمر!!

وجهت الشركة المصرية للاتصالات تحذيرات عاجلة للمواطنين خاصة المتأخرين في سداد فاتورة التليفون الأرضي مؤكدة أنه حال التأخير في سداد فاتورة التليفون الأرضي قد تتوقف الخدمة بشكل نهائية لافتة إلى أن هذا يأتي تزامنا مع تجاوز بعض المشتركين فترة السماح لسداد الفاتورة التي تصل إلى 7 أشهر.

تحذيرات المصرية للاتصالات للعملاء المتأخرين في سداد الفاتورة

وفي بيان للشركة المصرية للاتصالات أكدت أن العملاء الذين يستمرون في التأخر عن السداد يعرضون خطوطهم للإيقاف النهائي وقد أشارت إلى وجود عدد كبير من المواطنين على قائمة الانتظار وبالتالي سيتم سحب الخطوط التي لم يسدد أصحابها الفواتير لفترة طويلة وإتاحتها للعملاء الجدد.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

وأكدت المصرية للاتصالات أن العملاء الذين يتأخرون في سداد الفاتورة لمدة شهرين أو ثلاثة سيتم فصل الخدمة عنهم وبالتالي إذا استمروا في عدم السداد سيتم إيقاف الخط بشكل نهائي وأشارت الشركة إلى أنه يوم 20 أغسطس كان آخر موعد لسداد الفاتورة الحالية وبدأت فترة السماح الأولى والتي تستمر لمدة 10 أيام.

تحذيرات لعدم سحب الخط الأرضي وإيقاف خدمة الإنترنت

وحذرت الشركة المصرية للاتصالات أن هؤلاء العملاء إذا لم يتم سداد الفاتورة خلال فترة السماح سيواجهون خطر إيقاف الخدمة ما يعني فقدان الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت المنزلي وتتيح الشركة عدة طرق من أجل تسهيل عملية السداد بما في ذلك السداد عبر فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والمحافظ الإلكترونية وماكينات الدفع الفوري المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.