أغرب حفرة في العالم.. حفرة عجيبة بالسعودية لا تقبل الردم وتقذف ما يلقى بها في الهواء

هناك حفرة غريبة في مدينة سكاكا بالسعودية تثير الدهشة حيث لا يمكن رد الدم أو ملئها، تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب يوضح هذه الحفرة الغامضة التي تلقي أي شيء داخلها بعيدا في الهواء بعد وقت قصير، تم محاولة ملء الحفرة بالرمال والصخور والأتربة ولكن دون جدوى، حيث ترفض الحفرة قبول أي محتوى وتستمر في رميها في الهواء.

حفرة عجيبة بالسعودية لا تقبل الردم

حتى الآن لم يتمكن أي من الجيولوجيين أو علماء الطبيعة من تحديد سبب تصرفات هذه الحفرة العجيبة أو تفسير ما يحدث فيها تتجاوز أفعال هذه الحفرة العجيبة حدود العلم والمنطق، وتسبب الدهشة لدى العلماء الذين لا يمكنهم سوى أن يقولوا “سبحان الله العظيم”.

يذكر أن هناك العديد من الحفر الغريبة في مختلف أنحاء العالم على سبيل المثال ظهرت مؤخرا حفرة غامضة في روسيا تم تسميتها “حفرة نهاية العالم”، بالإضافة إلى ظهور العديد من الحفر في الولايات المتحدة والصين وروسيا ومصر وتونس وغيرها من البلدان.

في الولايات المتحدة الأمريكية ظهرت حفرة ضخمة بشكل مفاجئ في وسط إحدى الطرق السريعة مما أدى إلى إغلاق العديد من الطرق، وفي روسيا ظهرت حفرة ضخمة في إحدى المدن وبدأت تتوسع بشكل مستمر، تلتهم كل ما تصادفه من مباني وأشجار وسيارات ولا يعرف العلماء سبب ظهورها.

والشيء الغريب هو أن جميع تلك الحفر تظهر فجأة في ظروف غامضة ولا يمكن لأي شخص أن يجد سببا لظهورها، ولكن الحفرة في السعودية التي ظهرت في الفيديو هي الأغرب حتى الآن، حيث لم يظهر أي حفرة أخرى بنفس المواصفات الغريبة في أي مكان آخر في العالم.