جوميز يتحفظ على ضم صفقة المدافع.. ويطالب الإدارة بضم هذا اللاعب

المدرب البرتغالي «جوزيه جوميز» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحفظ على ضم اللاعب «أحمد حسام » مدافع نادي الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحاليه، في ظل رغبة المدير الفنى للفريق، في تدعيم مركز قلب الدفاع خلال الفترة الحالية، وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد، بداية بمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

البرتغالي يتحفظ على ضم مدافع الجونه..

وقد أكد أحد الإعلاميين من خلال برنامجه الخاص، أن البرتغالي «جوزيه جوميز» المدير الفني لنادي الزمالك، يتحفظ على فكرة ضم اللاعب «أحمد حسام» مدافع نادي الجونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أنه يري أن هناك بدائل أفضل منه للتعاقد معها، وذلك على رغم من وصول مسئولو النادي لاتفاق مع اللاعب، لضمه خلال الفترة الحاليه.

البرتغالي يرشح لاعب للإدارة لتدعيم خط دفاع الفريق..

وقد أكد المصدر الإعلامي الكبير، أن المدرب البرتغالي «جوزيه جوميز» المدير الفني للفريق الاول بنادي الزمالك، يفضل ضم اللاعب «ياسين مرعي»بدلاً من اللاعب «أحمد حسام» مدافع نادي الجونة، وطلب حسم صفقة المدافع خلال الأيام القليله القادمه، ل احتياج الفريق إلى ضم مدافع، في ظل التأهيل الذي يقوم به لاعب الفريق محمود حمدي الونش.

ومن جانبه فقد أكد مجلس إدارة الزمالك، أن المجلس سيعمل جاهدا، لتنفيذ رغبات المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز.